الشركة السورية للاتصالات: انخفاض جودة الانترنت بسبب انقطاع أحد الكوابل البحرية الدولية بين جزيرة قبرص ومرسيليا.        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/01/2018 | SYR: 10:40 | 19/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 الجيش السوري ينفّذ عملية إنزال خلف خطوط داعش بين الرقّة وحمص
12/08/2017      


 

مصدر عسكري يقول إن الجيش السوري نفذ إنزالاً ليلياً خلف خطوط داعش في عمق البادية بين الرقّة وحمص. يأتي ذلك فيما أحكمت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة سيطرتها بالكامل على مدينة السخنة بريف حمص الشرقي.

أفاد مصدر عسكري في الجيش السوري بأن قوات الجيش نفّذت عملية إنزال جويّ ليلي بعمق عشرين كيلومتراً خلف خطوط تنظيم داعش على الحدود الإدارية بين الرقّة وحمص.

المصدر أضاف أن الجيش السوري وحلفاءه يتابعون عملياتهم بنجاح في عمق البادية حيث نفّذ الجيش عملية إنزال جوي جنوب بلدة الكدير على الحدود الإدارية بين الرقّة وحمص حيث جرى تأمين تقدم القوات لمسافة واحد وعشرين كيلومتراً على هذا الاتجاه في ظل السيطرة على خربة مكمان وبلدة الكدير.

في غضون ذلك أحكمت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة سيطرتها الكاملة على مدينة السخنة شمال شرق تدمر بريف حمص الشرقي، بعد عمليات مكثفة تمّ على إثرها القضاء على آخر تجمعات تنظيم داعش في المدينة.

وأضاف المصدر لوكالة "سانا" أن وحدات الجيش والقوات الرديفة تتابع عملياتها لتأمين محيط المنطقة ومطاردة فلول التنظيم المدمرة، مشيراً إلى أن وحدات الهندسة في الجيش تقوم بإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي خلفها التنظيم بكثافة داخل الأبنية السكنية وفي شوارع المدينة.

كذلك أفشل الجيش السوري محاولة تسلل لمجموعة من جبهة النصرة بعد منتصف ليل الجمعة باتجاه نقاطه في مزارع الملاح في ريف حلب الشمالي، وأوقع قتلى وجرحى في صفوفها.

 

ومدينة السخنة هي أكبر تجمع لداعش في ريف حمص الشرقي، وأهم طرق إمداده الرئيسية كونها عقدة وصل مهمة بين أرياف حمص ودير الزور، ومدينة الرقة أكبر تجمعات التنظيم الذي يحاصر عشرات آلاف المواطنين.

يأتي ذلك بعد أن رفع الجيش السوري العلم الوطني على معبر أبو شرشوح عند الحدود السورية الأردنية في الريف الجنوبي الشرقي للسويداء، وتقدم في ريف حمص الشرقي.

ويستكمل الجيش السوري تطهير النقاط التي استعادها على الحدود مع الأردن ضمن الحدود الإدارية للمحافظة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس