الموافقة على تسوية أوضاع طلاب التعليم المفتوح الذين انقطعوا عن الدراسة منذ تاريخ 15/3/2011 وحتى تاريخ 15/9/2018 وتعد الفترة مبررة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/10/2018 | SYR: 18:48 | 16/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 الجيش السوري يسيطر على 65% من مخيم اليرموك وواشنطن تمنع إيصال المساعدات للركبان
05/05/2018      


 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجيش السوري حرر ثلثي أراضي منطقة اليرموك جنوبي اليرموك من الجماعات الإرهابية، متهمة الولايات المتحدة بمنع إيصال المساعدات الإنسانية للمخيم الركبان.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة حول التطورات الأخيرة في سوريا: "تكمل القوات السورية الحكومية عمليتها لتحرير منطقة المخيم السابق للاجئين الفلسطينيين في اليرموك بريف دمشق الجنوبي من التنظيمات الإرهابية، وتحولت هذه المنطقة خلال السنوات الـ6 الماضية إلى وكر للإرهابيين من داعش، الذين وصلوا إليها بعد دحر تشكيلات التنظيم في مناطق مختلفة بسوريا".

وأوضح كوناشينكوف: "حتى الوقت الحالي تم شطر إرهابيي داعش في الجانب الغربي من اليرموك، وتجري المرحلة النهائية من دحر مجموعات داعش المبعثرة، إذ سيطرت القوات الحكومية على أكثر من 65 بالمئة من أراضي هذه المنطقة".

وشددت وزارة الدفاع في البيان على أن إكمال هذه العملية سيعني تحرير كامل أراضي ريف دمشق من الإرهابيين وسيطرة القوات الحكومية عليها.

هذا، وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، أن القيادة الأميركية ترفض ضمان أمن القوافل الإنسانية التابعة للأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر الى التنف في سوريا، وتطالب بتسليم المساعدات للمسلحين.

وقال كوناشينكوف "القيادة الإقليمية للجيش الأميركية رفضت ضمان أمن القوافل الإنسانية التابعة للأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر الى التنف، وتصر على تسليم جميع المنتجات والمياه والمساعدات الأولية لمجموعات المسلحين الموالين للولايات المتحدة".

 كما أشار المتحدث باسم الوزارة الى أن واشنطن تمنع ادخال المساعدات الإنسانية الى مخيم الركبان حيث 50 ألف سوري بأمس الحاجة لها.

هذا ولفت اللواء الى أن المساعدات الدولية" لسوريا للمناطق الخاضعة للإرهابيين أكثر بـ34 مرة من المناطق التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية.

وقال: "أود الإشارة بشكل خاص الى أن المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية يعيش فيها حوالي 90 بالمئة من سكان سوريا، وما يسمى بالمساعدات الدولة يصل الى المناطق الخاضعة للمعارضة المسلحة بكميات أكبر بـ 34 مرة مما تصل الى المناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس