تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 03:39 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 نادين نسيب نجيم تتعرض للتنمر وترد بقسوة..
إليكم ما حصل !!
10/10/2019      


سيرياستيبس :

 

ردّت الممثلة نادين نسيب نجيم بطريقتها الخاصة على كل المتنمرين والحملة غير المبررة التي يشنها البعض عليها، بعد انفصالها عن زوجها ونجاحها في مسلسل “خمسة ونص” في شهر رمضان الماضي. واكدت على عدم الاستسلام والمضي بقوة الى المزيد من التقدم والنجاح.

ونشرت نجيم عبر خاصية “الستوريز” على تطبيق “انستغرام” منشور كتب فيه: “أثق بنفسي وأسلوبي واخلاقي ولا يهمني إذا ظهر ظلي للناس مائلاً، فالكل يرى الناس بعين طبعه”.

وكانت نجيم قد تعرضت لحملة من الانتقادات على “نمطية” ادوارها وعدم التجديد بسبب ضعفها في التمثيل وعدم قدرتها على اداء الادوار المركبة، لافتين الى ان شكلها هو الممر الاول لتمثيلها وليس موهبتها.

ويأتي هذا التنمر في وقت تحضيرها لمسلسل جديد، سيكون مع النجم قصي خولي للعام الثاني على التوالي، وسيروي حكاية عصابات وسيكون في عمل بوليسي مشوق.

 

المصدر: لها


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس