ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 00:33 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 غادة عبد الرازق ليست وحدها كثيرة الزيجات.. فمن اللواتي سبقنها؟
12/05/2020      


فتح إعلان الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زواجها للمرة الـ12 من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، باب الأسئلة عن تعدد زيجاتها مقارنة مع الفنانات العربيات.

ويعد الزواج الثاني عشر لها بعد أن كشفت أنها تزوجت 11 مرة من قبل، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاماً أنجبت منه ابنتها روتانا.

عبد الرازق ليست وحدها كثيرة الزيجات، بل انضمت إلى قائمة من الفنانات اللواتي رفعن شعار “زيجة واحدة لا تكفي”، حيث تعد أبرزهن الفنانة والراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا التي تزوجت 14 مرة.

كما أن الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد وصل عدد زيجاتها إلى 12، منهم الموسيقي أحمد فؤاد حسن، والفنان أحمد رمزي، والفنان كمال نعيم، ورجل الأعمال فائز طراد، وسامي المهندس واللبناني سامي الزغبي مدير فندق شيراتون القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا.

أما الفنانة سهير رمزي فقد تزوجت 9 مرات من بينهم الفنان إبرهيم خان، والراحل سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، والملحن حلمي بكر، والممثل محمود قابيل، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، والفنان فاروق الفيشاوي.

المطربة اللبنانية الراحلة صباح، اشتهرت أيضاً بكثرة زيجاتها ووصل عدد أزواجها إلى 9 من بينهم نجيب شماس والد ابنها صباح شماس وعازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا، والمذيع المصري أحمد فراج والفنان رشدي أباظة والفنان يوسف شعبان والنائب يوسف حمود، ووسيم طبارة، وفادي لبنان الذي يصغرها بسنوات وسنوات وقضت معه 17 عاماً.

السندريلا الراحلة سعاد حسني اشتهرت أيضاً بكثرة زيجاتها، حيث تردد زواجها من الفنان عبد الحليم حافظ رغم عدم تأكيده، بينما تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم وعلي بدرخان وزكي عبد الوهاب وكان زواجها الأخير من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته.

والفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين تزوجت 4 مرات من المخرج محمود ذو الفقار وأنجبت منه ابنتها إيمان، ثم الدكتور محمد الطويل وأنجبت منه ابنها أحمد، والمطرب السوري فهد بلان وشريف الفضالي.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس