ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 13:56 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 هذه هي الأسباب التي جعلت هاري وميغان لا يستطيعان العودة إلى الحياة الملكية البريطانية
09/04/2021      




Harry and Meghan

على الرغم من أن سيرة البحث عن الحرية لميغان وهاري لم تصدر بعد ، إلا أن الكتاب يحدث ضجة بالفعل. تقول الشائعات أن سياق السيرة الذاتية قد جعل الخلافات بين أفراد العائلة المالكة البريطانية أكبر. يبدو أنه لم يعد من الممكن أن تعود ميغان وهاري إلى الحياة الملكية.

 

كشوفات مهمة

من أجل إيجاد الحرية ، استشار أوميد سكوبي وكارولين دونراد المطلعون على شؤون الأسرة الملكية مع أكثر من مائة مصدر. كشف المؤلفون أنه حتى الأصدقاء الجيدين والموظفين السابقين في عائلة ساسكس لديهم الكثير ليقولوه حول أسباب Megxit.

أراد هاري وميغان تربية ابنهما ، أرشي ، بعيدًا عن الأضواء ، وبالتالي تراجعا عن كل ذلك. هاجر الزوجان إلى كندا وبعد ذلك بوقت قصير إلى لوس أنجلوس. قبل مغادرتهما، يبدو أنه كان هناك اتفاق لتقييم الوضع مرة أخرى في يناير. أراد القادة البريطانيون منح هاري وميغان إمكانية تولي واجباتهم الملكية في مرحلة ما – إذا رغبوا في ذلك. يدّعي المطلعون في القصر الآن أن هذا لم يعد احتمالًا.

لا عودة

يقول أحد المطلعين على شؤون القصر في صحيفة ديلي ميل: “يبدو أنه لا سبيل للعودة”. في البحث عن الحرية ، تتم مناقشة الأمور الخاصة ، مثل العلاقة المرهقة بين كيت وميغان ، بالتفصيل الكامل. يدعي المؤلفون أيضًا أن Megxit كانت مفاجأة كبيرة للملكة إليزابيث، و ان الوضعية لم ترق لها.

السيرة الذاتية الكاشفة تلحق الضرر على ما يبدو بسمعة وندسور وستتسبب في حدوث شرخ أعمق في علاقتهم بآل ساسكس. لهذا السبب ، لم يعد العودة إلى العائلة الملكية خيارًا.

مساهمتهم في السيرة الذاتية

ستكون النسخة الإنجليزية من Finding Freedom: Harry and Meghan and the Making of Modern Royal Family متاحة للعموم ابتداءً من 11 أغسطس. لم يساهم هاري وميغان في الكتاب ، ويقول المتحدث باسم الزوجين إن الكتاب يستند فقط إلى تجربة المؤلف. إذا كان كل هذا صحيحًا … لسنا متأكدين ، لكنه بالتأكيد شأن مثير.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس