سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/06/2017 | SYR: 19:53 | 25/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 و أنتم أصحاب العيد ..
الأصل ... إنتو الأصل .. مع أولاد وبنات الشهداء و الجرحى في لمة فرح
04/07/2016      


سيرياستيبس :



أقامت مبادرة " الأصل .. إنتو الأصل " حفلة " لمة فرح " بمناسبة قدوم عيد الفطر قامت خلالها بتقديم كافة مستلزمات العيد لنحو 100 من أولاد و بنات الشهداء و الجرحى و العساكر ممن هم في الجبهة ..

تم خلال الحفلة تقديم ملابس العيد و الأحذية و الالعاب و خرجية العيد و ترافق كل ذلك بيوم كامل من الفرح و المتعة قام خلاله الأولاد بالرقص و اللعب و المرح ..

الفقرة الأهم في الحفلة كان تلبيس الأولاد من قبل فريق " الأصل إنتو الأصل " الذي يضم متطوعين من قرية دوير بعبدة في ريف جبلة .. حيث قامت متطوعات بمساعدة الفتيات على اختيار ملابسهن و أحذيتهن و اكسسوارتهن .. و قمن أيضا بتزين أشعارهن و طلاء أظافرهن حسب رغبة الفتيات ..

في حين قام الشباب المتطوعين باختيار ملابس و أحذية الاولاد و مساعدتهم ليكونوا في حلة العيد ..

احضار ابناء الشهداء كان يتم بالتتابع بحيث يتم الانتهاء من اولاد كل قرية ريثما يتم احضار أولاد قرية أخرى ..

بعد ذلك تم فرش السجادة الحمراء حيث مشى عليها الأولاد بعد ارتدائهم ملابس العيد لتبدأ بعدها الحفلة بالرقص و الغناء و المرح ضمن أجواء من الفرح الذي كان يقطر من وجوه الأولاد .

تم خلال الحفل تقديم كل ما يلزم الأطفال ليقضوا العيد بفرح ..  كما تم احضار قالب كاتو عليه العلم السوري و قالب آخر عليه عبارة " الاصل .. انتو الاصل "  ..

و في ختام الحفل تم تقديم الألعاب قبل أن يتم توصيل الأولاد الى بيوتهم بعناية بعد أن قضوا يوماً لا تكفي كل الكلمات " مهما كانت براعة استحضارها في التعبير"  عن حالة الفرح التي سادت مطعم جوفين الارز من الساعة العاشرة  صباحا حتى الساعة الخامسة بعد الظهر ..

مهما تحدثنا لن نستطيع التعبير إلا بالقدر اليسير و لكن كنا متأكدين أنّ كل الأولاد بلا استثناء قضوا يوما جميلا مليئا بالفرح و المحبة يوما كنا فيه خدماً عند أمراء هذا الزمن الحقيقيين .. أمراء يحملون في دمائهم جينات الشجاعة و الحب و الإخلاص للوطن و الله و الحياة .

شكرا للأيادي البيضاء .. شكرا لأصحاب القلوب البيضاء التي ساهمت في ايصال فرحة العيد الى هؤلاء الأطفال ..

علما أنّ ثياب العيد وصلت في اليوم التالي ليوةم الحفلة الى 80 ولدا اضافيا ..

كل عام و سورية محمية من الله و أبطال جيشنا العظيم ..

كل عام و أولاد الشهداء و الجرحى و العساكر أمل المستقبل ..

لن نطيل الحديث سندع الصور تتحدث عن حفلة : لمة فرح : مع أبناء و بنات الشهداء و الجرحى و العساكر التي نظمتها مبادرة الأصل .. إنتو الأصل في قرية دوير بعبدة للعام الثاني على التوالي .  ..


 

 


















شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس