الجيش ينفذ عمليات نوعية في محيط وادي بردى ويتقدم في في عين الفيجة- الجيش يستهدف مسلحين في جوبر بعد استهدافهم نقاط للجيش السوري        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/01/2017 | SYR: 04:24 | 18/01/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير


Yanaseeb









runnet20122







 الفرحة الثالثة بروح النصر وعبق الشهادة مع سيريتل
02/09/2016      


دمشق – سيرياستيبس:

"الأمل والألم" أحرف متشابهة ولكن بترتيب مختلف، ومن رحم الألم يولد الأمل ..

سورية وطن المحبة والسلام بفضل كل من ضحى وما زال يضحي من أجلها ولذلك هم يستحقون منّا كل الجهد والاحترام، أعطونا أملاً وأماناً .. نصراً وسلاماً .. عزةً وإباء.

أن تبدأ بخطوتك الأولى في إسعاد الآخرين أمرٌ رائع وأن تكمله يجعلك تشعر بالمسؤولية التي تلامس وجدانك الصادق.

سوريون أرادوا الصمود رغم كل المواجهات التي يتعرضون لها واليوم شركة سيريتل تستعد للفرحة الثالثة "مبادرة العرس الجماعي" ضمن برنامج "أسر الشهداء أمانة في أعناقنا" الذي يقدم الدعم لأكثر من 5000 عائلة من ذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة بمبادراته المتعددة والشاملة لمختلف الفئات العمرية إيماناً منها بالمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق كل سوري يسعى لبناء سورية الصامدة ورداً صغيراً لما قدمة شهداؤنا في منحنا الحياة والأمان.

120 شاب وشابة يتحضرون لزفافهم مع مبادرة شركة سيريتل تحت عنوان "عَ الحلوة والمرة" وللسنة الثالثة على التوالي، بدؤوا برسم المستقبل الجديد بأمل كبير ليولد أملاً آخر يمنح سورية العطاء والعزة على ذات الطريق الذي سلكه شهداؤنا الأبرار.

أن تزيل دمعة الألم لا يكفي بل عليك غرس الفرح في قلوب العائلات التي قدمت أغلى ما لديها من أجل الوطن.

والعرس الذي سيقام قريباً ليس عرس تقليدي إنما عرس نصر .. عرس لأبطال الجيش العربي السوري وذوي أكرم من في الدنيا ليليه ولادة جيل العزة والشموخ.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

UNICEF


UNICEF_2



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس