الجيش يضرب مواقع النصرة في الزهراء بحلب- الجيش يضرب مواقع داعش بمحيط دير الزور وارتقاء شهداء باستهداف الجورة والقصور بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2017 | SYR: 09:44 | 30/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








  سيريتل توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام النسائي
26/10/2016      


دمشق – سيرياستيبس:

تعزيزاً لمسيرة التعاون بين شركة سيريتل والاتحاد العام النسائي وضمن برنامج سيريتل لدعم أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة "أسر الشهداء أمانة في أعناقنا"، وقّعَ الطرفان مذكرة تفاهم جديدة للتوسع في مبادرة دعم المرأة يوم الثلاثاء 25/10/2016 في مبنى شركة سيريتل بحضور المدير العام التنفيذي لشركة سيريتل السيدة ماجدة صقر ورئيس الاتحاد العام النسائي السيدة رغدة أحمد ووفد إداري من الطرفين وبتغطية من وسائل إعلامية مختلفة.

مذكرة التفاهم جاءت استكمالاً لما بدأته شركة سيريتل سابقاً والنجاح الذي تم تحقيقه في الدورات المهنية لتعليم الخياطة وللبدء بمبادرات جديدة (كوافير- تجميل- كروشيه- صوف) لألف سيدة وشابة من ذوي الشهداء لتمكينها من البدء بمشروعها الخاص وممارسة المهنة، ولتساهم في تقديم الدعم لأسرتها.

كما جمعنا لقاء مع السيدة رغدة أحمد رئيس الاتحاد العام النسائي والتي بدورها تحدثت قائلة: "من منطلق أننا جميعاً كسوريين معنيين بتوفير عوامل الصمود والنصر في أبشع حرب تشهدها البشرية. نقوم بالتعاون مع شركة سيريتل بتقديم الخدمات التدريبية التي تؤهل ذوي الشهداء من أمهات وزوجات وبنات لدعمهن في إحداث التطور المرجو ورفع مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية إكراماً للأرواح الطاهرة التي ارتقت من أجل أن يبقى الوطن عزيزاً منيعاً".

 

كان لنا لقاء مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل، وقد تحدثت قائلة: "روح التعاون المتبادل والاتفاقيات الناجحة التي تمت مع الاتحاد العام النسائي جعلنا نوقّع مذكرات تفاهم عدة للمشاركة في بناء سورية الجديدة والارتقاء به وبأبنائه ليبقى منارة للحضارة بهمة رجاله وتضحيات شهدائه، وما نحققه اليوم من إنجازات تأتي بفضل تضحيات شهداء جيشنا الأبطال وأي مبادرة ليست إلا رداً بسيطاً على فيض كرمهم، كما أن المرأة السورية قادرة خلال هذه الأزمة على التواجد في ساحات العمل بإصرارها متحدية الصعوبات لتعود سورية كما كانت".

شراكة تؤكد أهمية دور كل مؤسسة أو منظمة وشركة خاصة في المجتمع السوري للنهوض بالوطن كي يبقى صامداً شامخاً.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس