اشتباكات مستمرة يخوضها الجيش على جبهة جوبر وعين ترما-غارات على مواقع المسلحين بجرود القلمون- استهداف مسلحين باريف حمص وحماه        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/07/2017 | SYR: 20:44 | 22/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الإعلان عن منح مؤسسة الدكتور عثمان العائدي للداراسات العليا
06/12/2016      


عشرة شباب سوريين تغير اليوم مسار حياتهم بحصولهم على منحة ماجستير مقدمة من مؤسسة الدكتور عثمان منيف العائدي.. عشرة شباب- منهم ثلاث صبايا-تجاوزوا سلسلة اختبارات صعبة ليحظوا بشرف المنحة التي ستشكل خدمة جليلة لمستقبلهم ولبلدهم..

 

بحضور الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية تم الاعلان عن نتائج الفائزين بمنح مؤسسة الدكتور عثمان منيف العائدي للدراسات العليا في مجمع اللغة العربية بدمشق.

 

وفي كلمة لها في حفل إعلان النتائج وتقديم المنح أكدت الدكتور العطار أن المنح المقدمة تشكل فرصة ثمينة ترتبط بالاستنهاض الثقافي من خلال طلاب يملكون الكفاءة والمقدرة العلمية ولا يملكون الامكانات ،وأثنت نائب رئيس الجمهورية على الدور الوطني الكبير الذي قام ويقوم به الدكتور عثمان العائدي في قضايا حماية الآثار والتراث ودعم العلم.

 

 

من جهته اعتبر الدكتور العائدي أن الشباب السوري قادر على تحقيق انجازات كبرى في مختلف المجالات وكشف عن أنه تم رفع عدد المنح من سبعة إلى عشرة نظراً لوجود عدد كبير ممن يستحقون هذه المنح.

 

مؤكداً أن مجلس إدارة المؤسسة قرر تقديم امتيازات إضافية للطلبة سيعلن عنها لاحقاً. و ألقى الخبير نواف زيدان كلمة دعا فيها الناجحين لاختيار اختصاصات تواكب العصر والتطور المتسارع والتي ينتج عنها افتتاح مشروع في النهاية.

 


 

ووصف زيدان الدكتور العائدي بأنه رجل وطني حقيقي يعمل بصمت لصالح البلد ودفع مئات ملايين الدولارات للبلد في مشاريع غير معلنة.

 

وقام فريق سند التنموي بإنجاز الاجراءات التي بدأت بالإعلان الذي تقدم له 400 طالباً في مجالات الاقتصاد وادارة الاعمال والمال والمصارف والمحاسبة وفي نهاية مراحل الاختبار نجح عشرة طلاب في الامتحانات التي أقيمت في المعهد العالي لادارة الاعمال (هبا)ليتم قبولهم بمنح المؤسسة لنيل درجة الماجستير من المعهد المذكور.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس