مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 02:00 | 10/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 ع الحلوة والمرة …والفرحة الرابعة من سيريتل
31/01/2017      


"ع الحلوة والمرة"

عنوان لثلاثة أفراح جماعية بـ 340 شاباً وشابة أطلقتها شركة سيريتل لتشارك أبطالاً من الجيش العربي السوري فرحهم وحالياً يتم التحضير للفرحة الرابعة ب120 عروساً وعريساً من أبطال الدفاع الشعبي .. القوات الرديفة للجيش العربي السوري الذين كان لهم الدور أيضاً في تحقيق الإنجازات الكبيرة .

تريد سيريتل في هذه الفرحة مشاركة الأبطال الذين كان لهم يد في بسط الأمان على الأراضي السورية ورفع علم الوطن في المناطق التي عادت لحضنه وافترش الأخضر لون عينيها.

كم أن الأعراس الجماعية التي قامت بنت العديد من الأسر السورية ليعود نبض الحياة من جديد في ظل الظروف الراهنة التي افتقدنا بها أن يجتمع أفراد الأسرة في بيت واحد فهناك من غادر الوطن وهناك من اختار درب التضحية ونال الشهادة، لذا سنشهد قريباً أيضاً في هذا الزفاف تكوين جديد للحياة الاجتماعية ومن جهة أخرى الزفاف سيبني أسرة سورية وبناء حياة اجتماعية بدايتها صمود وعطاء لمستقبل مشرق مليء بالمحبة والأمل.

الحب كان وسيظل هدفنا ووسيلتنا والفرح سيظل أسلوبنا في الحياة لتكمل سورية مسيرة المحبة والعطاء التي اعتادها السوريون في حياتهم.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس