المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 07:51 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 نسمة أمل مع ذوي شهداء اللاذقية
25/04/2017      



كرم مشروع (نسمة أمل) الإنساني الذي يرأسه رجل الاعمال السوري المغترب مازن الترزي مجموعة من أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري بدار الأسد للثقافة اليوم ، وذلك بحضور محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم .


مشروع ( نسمة امل)  يكّرم 250 من جرحى وأسر شهداء الجيش العربي السوري بدار الأسد للثقافة باللاذقية

وفي تصريح للصحفيين قال محافظ اللاذقية : نقوم اليوم في شهر نيسان العطاء وبمناسبة  أعياد الجلاء بتكريم مجموعة من أهلنا ذوي الشهداء وجرحى الجيش  العربي السوري الأبطال ، وذلك برفقة  رجل الاعمال الخيّر مازن الترزي ، فالشهداء  قدموا أرواحهم واجسادهم فداء لتراب الوطن ، ولتبقى راياته عالية خفاقة ، وذلك حتى تحقيق النصر القريب بفضل بطولات جيشنا العربي السوري ، وقيادته الحكيمة الممثلة بالسيد الرئيس بشار الأسد

بدوره قال رجل الاعمال السوري مازن الترزي : نتشرف بوجودنا بين أهلنا وعزوتنا أبناء الوطن في أرض الكرامة محافظة اللاذقية ، ونشكر محافظ اللاذقية وأمين فرع الحزب وكل من شارك في هذا التكريم مع حفاوة الاستقبال.


 وأضاف:  نحن الذين نتشرف بوجودنا بين أهل الشهداء وجرحى جيشنا العربي السوري لأنهم مصدر اعتزازنا وفخرنا ومنهم نستمد القوة ومن دمائهم الطاهرة الزكية ، نستمد  الشموخ ونرفع رؤوسنا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

 مشيرا الى انه كمواطن سوري يفتخر بالوطن وبأبنائه الشرفاء وبالسيد الرئيس ، وأننا حين نصافح عوائل الشهداء والجرحى الأبطال  نستمد منهم الثقة و نشعر بالاعتزاز .

من جهته قال أمين فرع حزب البعث الدكتور محمد شريتح : إن مشاركتنا في هذا المهرجان الوطني مع صاحب الخير والايادي البيضاء رجل الأعمال مازن الترزي هو بادرة كريمة تلقّاها أبناء اللاذقية من ذوي الشهداء والجرحى بكل المحبة والاحترام وهكذا هي سورية وابنائها الشرفاء،  الذين يسطرون ملاحم البطولة والفداء ، مجددا ثقته بالنصر المحتم مع جيشنا الباسل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وقالت مسؤولة مشروع نسمة أمل د. عزّة قدورة : إن مشروع نسمة أمل هو مشروع إنساني لرجل الاعمال السوري المغترب الأستاذ مازن الترزي وهو مشروعه الخاص ومدعوم منه من  الفه الى يائه ، ويكرس عمله لابطال الجيش العربي السوري من مصابين وعوائل شهداء ،  وعلى كافة الأصعدة سواء كانت طبية واو علاجية او نفسية اواجتماعية ، وذلك على أمل أن نقدم لهم الامل بغد مشرق.

 مشيرة الى ان مبادرة درع الوطن لتكريم الشهداء والمصابين هي مبادرة على مستوى سورية ، وقامت بمجموعة من المبادرات والأعمال  كتكريم 350 من الجرحى وعوائل الشهداء بدمشق في شهر 2  ، واليوم نتابع هذا العمل في اللاذقية حيث تم تكريم 250 جريحاً واسرة شهيد،  وسيكون لدينا أيضا فعالية مشابهة  في طرطوس وحمص .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس