المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 07:51 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بنك البركة يشارك في رعاية فعّالية /لنرسم البسمة 3 / ضمن أسبوع اليتيم العالمي
30/04/2017      


دمشق – سيرياستيبس:

قام بنك البركة سورية برعاية فعالية "لنرسم البسمة" للعام الثّالث على التوالي والتي أقامتها جمعيّة لمسة شفا ونظّمتها شركة Big Idea وذلك ضمن نشاطات أسبوع اليتيم العالمي.

وفي هذه المناسبة صرّح الأستاذ محمد عبد اللّه حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة : إنّنا في بنك البركة ومن خلال برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية ننظر لأوجه الرّعاية التي تقدّم للأيتام بنظرة شاملة سواءً الرّعاية الاجتماعية ، الصّحية ، التّعليمية أو التّرفيهية منها والمتمثّلة برعاية فعاليّات مثل فعاليّة لنرسم البسمة.

وتابع السّيد حلبي : إنّ هدفنا المساهمة في تقديم رعاية للأيتام تشمل كافة نواحي الحياة والمساعدة في تسخير كافة الإمكانات المتاحة بهدف توفير بيئة اجتماعيّة تربوّية سليمة تساهم في بناء الفرد ليكون عضواً فاعلاً في بناء مجتمعه.

وقد شارك فريق من موظفي البنك كمتطوعين ضمن الفعاليّة التي أقيمت في صالة الجلاء بدمشق, والتي تضمنّت نشاطات متعدّدة من تقديم مسرحيات قصصِيّة وفعاليّات ترفيهيّة مع تقديم وجبات طعام وهدايا للأطفال الأيتام.

يذكر أنه وضمن الفعالية قد تمّت استضافة 13 داراً للأيتام تحتضن مجتمعةّ أكثر من 921 طفل يتيم

***************

بنك البركة سورية الشريك الذهبي لفعالية TEDx Mimas Street

تحت شعار أفكار أُنقِذت من تحت الأنقاض , قام بنك البركة سورية برعاية فعالية TEDx Mimas Street والتي أقامها فريق من الشباب مكوّن من 40 متطوعاً من مدينة حمص وذلك لتوفير منصّة خطاب لمن يملك الرؤية أو الفكرة أو التجربة التي تستحق النشر.

ويعتبر TEDx Mimas Street هو الحدث الأول من نوعه في مدينة حمص بالشّراكة مع صندوق الأمم المتّحدة للسّكان UNFPA والجمعيّة العمليّة السّورية للمعلوماتيّة ومركز الأعمال والمؤسسات السّوري SEBC.

وقد استضافت الفعالية أكثر من 100 شخص من مختلف الفئات العمرية و الخلفيّات الثقافية إضافة إلى شخصيات هامة من المجتمع المحلّي و 8 ضيوف متحدّثين قدمّوا أفكارهم المتنوّعة في مجالات مختلفة منها التقني و التعليمي و المجتمعي بالإضافة لقصص نجاح شخصية.

وفي هذه المناسبة صرّح الأستاذ محمد عبد اللّه حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية : إنّ انعقاد هذا الحدث العالمي في مدينة حمص يتيح للعديد من الموهوبين والمبدعين عرض أفكارهم خاصة في هذا الوقت الذي نحتاج فيه لكل مبدع سوري , ومن هنا كان دور رعاية بنك البركة لتشجيع المبدعين والرياديين على الاستمرار في طرح أفكارهم الإبداعية ذات المردود الإيجابي على المجتمع و دعم شغفهم بعرضها أمام الآخرين ومناقشتها ليستفيد منها المجتمع ككل.

 

.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس