الرئيس الاسد يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم العسكرية صباح اليوم..        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 21:45 | 11/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى
19/05/2017      


دمشق – سيرياستيبس:

نسير خطوةً خطوة نحو أحلامنا فرحين بأيّ محاولة مساعدة..

يدٌ تساعدنا في النهوض، ابتسامةٌ تزرع فينا الأمل ودعمٌ يحفزنا على النجاح..

"مبادرة المصروف الشهري" التي بدأت مع برنامج شركة سيريتل عام 2014 لدعم أسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة "أسر الشهداء أمانة في أعناقنا"، اليوم تحقق أكثر مما كانت تطمح إليه _هذا ما يبدو لنا_ ففي بداية الأمر كان الهدف 1000 من الطلبة الجامعيين من ذوي الشهداء إلى أن بلغ عدد المنضمين للمبادرة 1263 وذلك بعد انضمام 221 طالباً وطالبة من مختلف المحافظات السورية: 39 شاباً وشابة في طرطوس، 66 في اللاذقية، 86 في حمص و30 في حماه.

مبادرة المصروف الشهري هدفها تغطية كافة النفقات الشخصية ليكمل الطلبة تحصيلهم العلمي في الجامعات الحكومية بمختلف أنحاء القطر، لذلك هي لا تعدّ بمثابة دعمٍ مادي فحسب إنما حافزاً للنجاح فتوقيع العقد شمل التزام الطلبة الجامعيين بدراستهم ونجاحهم أيضاً.

 

يُذكر أن سيريتل مستمرة في مبادرتها لتصل لأكبر عدد من ذوي الشهداء وذلك التزاماً منها بمسؤوليتها الاجتماعية كما صرّح السيد جهاد بريمو رئيس وحدة المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل: "سيريتل مستمرة في حملها الأمانة وملتزمة بأدائها على أكمل وجه ضمن برنامجها أسر الشهداء أمانة في أعناقنا الموجه لمختلف الفئات العمرية، اليوم الطلبة هم الأساس الذي سيبني سورية وعندما يكون هذا الأساس متيناً وقوياً فلا خوف على باقي ما نبنيه، المبادرة ليست دعماً مادياً فقط إنما هي تحفيز لكل شاب وشابة ليستمروا بالتفوق والنجاح. نرحب بجميع المنضمين لعائلة سيريتل ومعاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى وكرامةً لدماء شهدائنا الذين ضحوا في سبيل الوطن وأمننا".

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس