قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/10/2017 | SYR: 04:35 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 رئيس الحكومة مع الطلاب في قاعات امتحان الثانوية
من قدسيا : إرادة السوريين على مواصلة العلم رسالة للعالم تؤكد الصمود والتصميم الذي يتمتع به المواطن والطالب السوري
30/05/2017      




سيرياستيبس :
توجه 205543 طالبا وطالبة في دمشق والمحافظات السورية لتقديم امتحانات الشهادة الثانوية بكل فروعها في جو من الأمان والطمأنينة وفرته الدولة لتبرز صورة الحياة بكل تفاصيلها الرافضة للإرهاب.

وفي ضاحية قدسيا بريف دمشق اطلع الوفد الحكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء على سير العملية الامتحانية في بعض مراكز امتحانات الشهادة الثانوية واستمع من الطلاب إلى نوعية الأسئلة وشموليتها ومدى مواءمتها للمنهاج وتوفر الظروف الملائمة لإنجاح العملية الامتحانية.

 

وقال المهندس خميس في تصريح للصحفيين إن “توجه أكثر من مئتي ألف طالب وطالبة لتقديم امتحان الشهادة الثانوية هو إحدى ثمار انتصارات جيشنا العربي السوري بمواجهة التنظيمات الإرهابية” معتبرا أن “إرادة السوريين على مواصلة العلم تشكل رسالة للعالم كله تؤكد مدى الصمود والتصميم الذي يتمتع به المواطن والطالب السوري وقوة الدولة السورية التي تحارب الإرهاب بيد وتبني الإنسان والاقتصاد بيد أخرى”.

 

وأشار المهندس خميس إلى التحضيرات المهمة من قبل جميع الجهات المعنية لإنجاح العملية الامتحانية لطلاب الثالث الثانوي واتخاذ الإجراءات والتسهيلات التي تمكن الطالب من تقديم امتحانه بيسر وسهولة مؤكدا أن “الدولة مستمرة في عملها حتى تحقيق النصر الكامل في مختلف الجوانب كما أن وزارة التربية ستواصل متابعتها بشكل يومي لضمان سير العملية الامتحانية بالشكل الجيد والمطلوب”.

 

من جانبه اعتبر وزير التربية الدكتور هزوان الوز أن أبناءنا اليوم بتوجههم لأداء امتحاناتهم يوجهون رسالة للعالم أجمع أن وطننا بخير لأنه عندما يكون القطاع التربوي بخير ينعكس على القطاعات الأخرى فالعملية التربوية أساس مستقبل الوطن لذلك كان حرص وزارة التربية على إقلاع العام الدراسي منذ اليوم الأول وقال.. “أجرينا امتحانات شهادة التعليم الأساسي والامتحانات الانتقالية في وقتها المحدد وستبقى مدارسنا صروحاً للعلم والمعرفة”.

 

وأشار وزير التربية إلى أن الوزارة تتابع كل ما يتعلق بالعملية الإمتحانية على مدار الساعة وتقوم بالإجراءات المناسبة والحازمة عندما يكون هناك أي خلل مهما كان صغيراً وتعالجه فور وقوعه ولن تتهاون في اتخاذ أي إجراء بحق المخالفين متمنياً للأبناء الطلبة امتحانات هادئة ومريحة والابتعاد عن الملخصات والتوقعات التي من شأنها خلق القلق والتوتر لديهم.

 

وشهد صباح اليوم توجه أكثر من 205 آلاف طالب وطالبة لتقديم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها الأدبي والعلمي والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية في جميع المحافظات.

 

رافق المهندس خميس في الجولة عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي رئيس مكتب التربية والطلائع ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم وأمين فرع الحزب بالمحافظة الدكتور احمد همام حيدر ومدير التربية خالد رحيمة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس