القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 13:34 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 منحبا كتير وبتحبنا أكتر
02/12/2017      


 

برعاية شركة سيريتل انعقد المؤتمر الصحفي للنجم اللبناني علاء زلزلي يوم السبت 25/11/2017 – دمشق – فندق داماروز، بمناسبة إطلاق أغنيته الوطنية الجديدة "قلبا بيساع الكل"، وذلك بحضور السيدة عبير سلمان ممثلة عن وزير الإعلام و الناقد الإعلامي كاتب الأغنية السيد جهاد أيوب والأستاذ إبراهيم برهوم مدير وحدة الشركات وكبار العملاء والأستاذ علاء سلمور رئيس قسم الإعلام في شركة سيريتل، إضافةً لجهات إعلامية عربية ومحلية.

اللقاء الصحفي جمع العديد من المحاور والاستفسارت سواء للنجم علاء زلزلي أو السيد جهاد وحتى شركة سيريتل.

 

 عن سورية – النجم علاء زلزلي:

"سورية قلبها يتسع للجميع، وهي ركيزة أساسية لوطننا العربي ونبضه، يربطني بها المبادئ والعروبة وما يجعلني أفخر بالغناء لها أنها داعمة للقضايا العربية، لم تغب يوماً عنّي وسأبقى أحبها وأغني لها لأني أؤمن برسالتها الوطنية، و"منحبا كتير وبتحبنا أكتر" ليس شعار سيريتل فحسب إنما شعار الجميع".

وبدوره الأستاذ جهاد أيوب الناقد الإعلامي صرّح قائلاً: "سورية في بداية الأزمة كانت بحاجة لموقف والسوريون لم يكن لديهم الوقت للفن والغناء كان المهم والأهم هو موقفهم الوطني وسورية أما اليوم سورية تنتصر لذلك هي بحاجة لأغنية فرح بالنصر".

 

 عن الغياب – علاء زلزلي:

"لم أغب يوماً عن الساحة الفنية ولكنّي اعتمد سياسة التأني، وأسعى للحفاظ على مكانتي في قلوب المحبين بتقديم أغاني على نفس المستوى من النجاح، أما بخصوص غيابي عن سورية فأنا لم أتركها، وهي دائماً في القلب أرضاً وشعباً، كما أنني قمت بالغناء لسورية في بداية الأزمة، وقد كان لي مشاركة في اليوم الأخير لمعرض دمشق الدولي وقبلها في خيمة سيريتل الرمضانية".

 

 عن سيريتل:

الأستاذ إبراهيم برهوم: "النجم علاء زلزلي لم يترك سورية واليوم هو يغني لها ويرغب بمشاركتنا فرحة النصر ونحن نقف إلى جانب كل صديق وشقيق يقف مع سورية والسوريين".

الأستاذ علاء سلمور: "رسالة سيريتل الوطنية دائما هي محبة سورية والعطاء لسورية والتي حملت رسالة مضمونها "منحبا كتير وبتحبنا أكتر" واليوم النجم زلزلي تابع في هذه الرسالة ودعمها بصوته وإحساسه.. رسالة الأم الكبيرة سورية التي تجمع الكل .. نحن نفخر بأول مشروع فني وطني مع النجم اللبناني ومن خلاله ستنطلق رسالة العمل لكل العالم".

 

 عن التمثيل – علاء زلزلي:

"لدي تجربة وحيدة في التمثيل مع مخرج لبناني أميركي في فيلم أميركي، جائتني عروض كثيرة لأعمال فنية لكنني فنان جريئ وعفوي قد احترف العمل وقد لا، ولكن لا أمانع في الغناء لشارات المسلسلات وذلك بناءً على فكرة العمل".

 

 المفاجأة – علاء زلزلي:

"سأشارك في أضخم زفاف جماعي لأكثر من ألف شابة وشاب من أسر الشهداء وأبطال الجيش العربي السوري والدفاع الشعبي، الفرحة كبيرة بهذه المشاركة لا توصف، كما سعيد لأن سورية تتعافى وأوجه تحية للشباب السوري ولأبطال الجيش العربي السوري ولأرواح الشهداء".

 

 العمل الإنساني والخيري – علاء زلزلي:

"كل ما أقوم به هو عمل إنساني وطني وليس خيري وواجب".

 

 مواضيع أخرى:

خلال المؤتمر الصحفي تم توجيه استفسار للنجم زلزلي عمّا إذا مواقفه الوطنية قد تركت أثراً عليه وعلى شركات الإنتاج، فوضح ذلك قائلاً: "إنني قادر على تحمل الضغوطات وأنا أفتخر بهذا الشيئ ولن أتخلى عنه، والدتي قالت لي يوماً: _نهز تعتز_، مشيراً إلى أن العدو لا يحترم من يبيع أرضه ووطنه ويغير مبادئه".

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس