تركيا تعهد بـ«المنزوعة السلاح» إلى «النصرة» بغية التفرغ لتل أبيض! … آخر جيوب «داعش» في بادية السويداء بات بقبضة الجيش        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2018 | SYR: 04:36 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 

اقطعوا رؤوس الأفاعي ... إن كنتم صادقين .
09/09/2008

      


اللاذقية – داوود الماني :

 نومة أهل الكهف تتجدد ، والنائمون الجدد هم أفاعية المرتزقة الذين يسرحون ويمرحون دون حسيب أو رقيب ، ويعيثون فسادا ً في مجلس مدينة اللاذقية ، تحميهم المحسوبيات لهذا المسئول أو ذاك ، ومظاهر الفساد في المدينة تستشري وتتضخم حتى باتت روائحها تزكم الأنوف .

هذه الصورة المأساوية للوضع الراهن الفاسد في بلدية اللاذقية تستوجب توجيه كتاب مفتوح إلى رئيس مجلس المدينة ، ويبادر إلى قطع رؤوس الأفاعي الكبيرة و الصغيرة في البلدية .

 لا نريد الدخول بالتفاصيل الدقيقة .. الدقيقة للفضائح والفساد والمفسدين ببلدية اللاذقية لاسيما وقد سبق وأن أشرنا إليها ... و نحن نعرفها ونعرف مرتكبيها و بالأسماء الصريحة و هناك عدد منهم لا يزالون يتربعون على كراسيهم حتى الآن .. وما لم يحسبهم المسئولون ، وسيأتي اليوم الذي نشير فيه إلى أسمائهم صراحة ليفتضح أمرهم .

 وفي هذه العجالة ثمة سؤال نسأله لرئيس مجلس المدينة : هل لا يوجد غير هؤلاء الفاسدين والمفسدين في بلدية اللاذقية ؟ نحن نعلم إن هناك كفاءات عالية جداً ومخلصة جدا ً جدا ًلهذا الوطن لكنها مغيّبة للأسف بسبب سطوة الفاسدين والمفسدين .

 نأمل منك يا رئيس مجلس مدينة اللاذقية أن تكشف عن رموز الفساد الذين لا يزالون يتربعون على عروشهم و يقولون علنا ( نحن هنا ) . افعلها يا رئيس بلدية اللاذقية قبل أن نفعلها نحن ، في يوم بات قريبا جدا ، فلقد بلغ السيل الذبى ... و الجميع مرصود في مبنى البلدية الفاسد من أعضاء مجلس مدينة و موظفين .

 نريد منك يا رئيس البلدية الانتهاء من مقولة هذا محسوب على فلان ... و آخر على علتان ... و ثالث على من كان !!

 و نريد الانتهاء من تدخل أعضاء مجلس مدينة اللاذقية بشؤون أعمال البلدية من أجل تمرير مصالحهم الشخصية المشبوهة مقابل خدمات لا تعد و لا تحصى .

 

 لا نريد في الوقت الحاضر التحدث عن عرابي الصفقات من بعض أعضاء مجلس المدينة في تمرير معاملات مشبوهة... و لكن سيأتي اليوم الذي نشير إلى أسمائهم و قد بات قريبا جدا ... وحينها سيحاسب المسئول قبل الشخص العادي حسابا ًعسيرا على هدر المال العام .. عليك أن تبدأ أولا ً بقطع دابر بعض رؤساء الدوائر من الفاسدين والتعامل معهم بقسوة بمقدار ما أثبتوا من وساخة كبيرة في تعاملهم مع المواطنين ومع الكثير من الملفات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس