بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 23:23 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الجيش يتابع عملياته العسكرية في القابون وسلاح الجو يضرب معاقل الارهاب بضربات نوعية في جوبر-استمرار العمل باتفاقية الوعر وتسوية اوضاع المسل
19/03/2017      

 

 

 

جبهة شرق العاصمة: سلاح الجو الحربي في الجيش السوري يجدد استهدافاته على مواقع المجموعات المسلحة في #جوبر ب 4 ضربات جوية.

------------------

"قوات سوريا الديمقراطية" تسيطر على بلدة #الكرامة بريف الرقة الشرقي بعد اشتباكات مع تنظيم "داعش"

------------------

شرق العاصمة: الجيش السوري يستهدف مواقع "جبهة النصرة" في حي #القابون بقصف مدفعي مكثف .

---------------

حمص : إعادة فتح طريق دوار المهندسين أمام حركة دخول وخروج المدنيين في حي الوعر بحمص.

-------------------

مصدر عسكري : العملية العسكرية التي اتسمت بالدقة و الحسمية نفذت بزمن قياسي و بتنسيق عال بين مختلف الوحدات المشاركة .

-------------------

مصدر عسكري : العملية العسكرية شمال جوبر استهدفت المناطق التي انطلق منها مسلحون من جبهة النصرة والمجموعات التابعة له وأسفرت عن القضاء على أعداد كبيرة من المسلحين بينهم متزعمون وأجانب وتدمير مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة .

--------------------

 

جبهة شرق العاصمة: تجدد الاشتباكات بالاسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في محوري الكراش والمغازل في جوبر، حيث يسمع صداها في معظم احياء العاصمة.

----------------

جبهة شرق العاصمة: مقتل مالا يقل عن 45 مسلح وجرح العشرات من مسلحي "جبهة النصرة" و "فيلق الرحمن" إثر الاشتباكات التي دارت مع الجيش السوري في جوبر.

----------------

جوبر : عشرات المسلحين من تنظيم فيلق الرحمن يحاصرهم الجيش قرب سيرونكس بعد عملية التفاف واسعة نفذها الجيش .

-----------------

جبهة شمال شرق العاصمة: الجيش السوري يستهدف مواقع لتنظيم "جبهة النصرة" في #القابون ب 5 صواريخ ارض-ارض قصيرة المدى.

------------------

جبهة شرق العاصمة: اشتباكات هي الاعنف بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في محور الكراش ومحور المغازل ومحيط "السيرونكس " إثر هجوم معاكس تشنه وحدات الجيش السوري مدعومة بسلاح المدرعات.

-------------------

جبهة شرق العاصمة: سلاح الجو الحربي يستهدف مواقع المجموعات المسلحة في عمق حي جوبر ب 6 ضربات جوية، سمع صداها في معظم احياء العاصمة.

-------------------

 

جبهة شرق العاصمة: الجيش السوري يستهدف بقذائف المدفعية الثقيلة والرشاشات الثقيلة مجموعات مسلحة حاولت التسلل والعبور باتجاه الاتستراد الدولي بمحيط "السيرونكس" وايقاعهم بين قتيل وجريح.

--------------------

لا صحة للأنباء التي تداولتها وسائل إعلام عن سيطرة المسلحين على كراجات العباسيين

-----------------

العاصمة : الطريق من مساكن برزة كلية الزراعة _ اتستراد العدوي _ المزرعة ، مفتوح وسالك ولكن الحركة خفيفة جدا بسبب الاصوات المسموعة من المناطق المجاورة .

----------------------

آخر تطورات المعارك العنيفة في شرق و شمال شرق العاصمة

 

استفاق أهالي أحياء دمشق المتاخمة لجوبر و القابون منذ ساعات الصباح الأولى على أصوات انفجارات عنيفة و اشتباكات دوت في المنطقة.. مراسلنا شرق العاصمة أفاد أن الجيش السوري تمكن من التصدي لهجوم هو الأعنف شنه مسلحو تنظيم

"جبهة_النصرة" على مواقعه في محور الكراش ضمن حي جوبر، حيث بدأ المسلحون هجومهم و بحسب مراسل "دمشق الآن" بتفجير سيارة #مفخخة يقودها انتحاري سببت انفجاراً سُمع بوضوح في أحياء العاصمة المتاخمة.

الطائرات_الحربية السورية قامت بدورها أثناء المعارك في المنطقة، حيث شنت عدة غارات استهدفت مواقع مسلحي "النصرة" داخل حي جوبر.. الاستهدافات الجوية جاءت تزامناً مع قصف مدفعي شنه الجيش تجاه محاور الاشتباك في الحي ذاته ما أسفر عن مقتل 15 مسلحاً و جرح العشرات.

هجوم المسلحين في جوبر جاء تزامناً مع هجوم آخر شنه المسلحون في المحور_الجنوبي لحي القابون حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش و ميليشيات "النصرة" في ظل استهدافات جوية و مدفعية لمواقع المسلحين في المنطقة.

الأحياء الآمنة في العاصمة نالت نصيبها من المعارك.. سقوط أعداد غير محددة من قذائف الهاون و القذائف الصاروخية توزعت على باب_توما و المهاجرين و لعباسيين و فارس_خوري و محيط العدوي و التجارة تزامناً مع رصاص متفجر و طائش تساقط بشكل كبير ضمن ذات الأحياء القريبة من محاور الاشتباك.

 

 

- ما زالت سحب الدخان تغطي مناطق شرق العاصمة بعد تفجير سيارتين مفخختين على جبهات شرق العاصمة - حي جوبر والقابون .

- سجل سقوط عدد من قذائف الهاون على احياء المهاجرين وباب توما والتجارة والعباسيين دون ورود معلومات عن اصابات بشرية فيما سقطت عدد من طلقات

الرصاص المتفجر على الاحياء الشرقية للعاصمة.

-اغلاق طريق شارع فارس خوري وساحة العباسيين لمدة من الوقت وذلك حرصا على المدنيين من الرصاص الطائش كما اغلق طريق اتستراد الفيحاء .

- قصف مدفعي وصاروخي عنيف يستهدف جبهة شرق العاصمة - حي جوبر يسمع صداه الآن في اغلب احياء العاصمة .

- الرجاء قدر الامكان الابتعاد عن الاماكن المكشوفة والشرفات حرصاً على سلامتكم .

----------------------

ايقاف الدوام ليوم الأحد 19- 03 - 2017 في كلية الزراعة جامعة دمشق بسبب سقوط القذائف والرصاص المتفجر في محيط الكلية .

ايقاف الدوام ليوم الأحد 19- 03 - 2017 في كلية الزراعة جامعة دمشق بسبب سقوط القذائف الرصاص الطائش في محيط الكلية .

 

جبهة شمال شرق العاصمة: تجدد الاشتباكات بالاسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة بين الجيش السوري ومسلحي جيهة النصرة في المحور الشرقي لحي القابون.

--------------

دير الزور : استهدف الجيش السوري اليوم زورقاً تابعا لمسلحي تنظيم "داعش" حاول التسلل من اتجاه السرير النهري بإتجاه مشفى القلب المفتوح غرب ديرالزور، ما أدى الى تدميره ومقتل من فيه.

---------------

حلب : ألقى عناصر قوى الأمن الداخلي القبض على عصابة مؤلفة من 11 شخصا من بينهم 3 نساء تقوم بسرقة السيارات وأعادت عددا من السيارات المسروقة إلى أصحابها.

-----------------

تقدم مستمر لقوات سوريا الديموقراطية على حساب تنظيم "داعش" في الرقة ، حيث أصبحت القوات على التخوم الشرقية للمدينة في تقدمها الأخير بعد اشتباكات عنيفة ضد التنظيم .

------------------

حلب : غارات جوية مكثفة يشنها سلاح الجو باتجاه مواقع تنظيم "داعش" في دير حافر بريف حلب الشرقي .

-----------------

ريف حلب : الجيش السوري والقوات الحليفة ينصبون كميناً محكماً لمجموعة من مسلحي تنظيم داعش لدى مرورها في منطقة مراغة شمال خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي ويفجرون عدداً من العبوات الناسفة ما أسفر عن مقتل وجرح كامل أفراد المجموعة.

------------------

 

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس