الجيش السوري يتقدم مستعيدا عدة مناطق في ريف حمص_سلاحا الجو السوري والروسي ينفذان ضربات جوية مركزة على مقرات وتحصينات وتحركات مسلحي تنظيم دا        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/08/2017 | SYR: 00:22 | 22/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 غارات جوية سورية لتجمعات المسلحين ومواقعم في القلمون_وقوع إصابات بغارات التحالف الدولي في الرقة_سقوط عدة قذائف صاروخية في حماه
12/08/2017      

 


القلمون : اصابات محققة بصفوف مسلحي داعش في غارات جوية سورية استهدفت تجمعاتهم ومواقعهم في معبر الزمراني ومرطبية وفيخة وميرا ومرتفع حرف الحشيشات والبوحديج في جرود قارة والجراجير في القلمون الغربي بريف دمشق

-----------------

ريف إدلب : وقوع اشتباكات بين مسلحين مجهولين وحرس مركز "الدفاع المدني" التابع للمجموعات المسلحة في قرية "بليون" في جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي إثر هجوم شنه المسلحون على المركز في القرية.

------------------

الرقة : استشهاد 23 مدنيا واصابة العشرات إثر استهداف طائرات "التحالف الدولي" مدينة الرقة.

------------------

الولايات_المتحدة: ترامب: سنحمي الحريات العامة وينبغي لنا التوحد في إدانة نزعة الكراهية

------------------

حماة : التنظيمات المسلحة تستهدف بلدة تل سكين بعدد من القذائف الصاروخية

-------------------

ميلشيا "جيش الإسلام" يسيطر على بعض النقاط التابعة لتنظيمي "جبهة النصرة" و " فيلق الرحمن" في مزارع بلدة #بيت_سوى بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين .

-------------------

مصدر عسكري: تواصل وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة عملياتها القتالية بنجاح في ريف حمص الشرقي وتستعيد بلدات وقرى: الكوم ـ واحة الكوم ـ جورة الجمال ـ العثمانية ـ نجيران ـ عين سبخة ـ أم قبيبة، وتقضي على أعداد كبيرة من مسلحين داعش وتدمر 2 دبابة ـ 4 عربات مزودة برشاشات، وتبطل عدد كبير من العبوات الناسفة.

وتتقدم في ريف حماه الشرقي لمسافة 10 كم على اتجاه اثريا جنوب شرق كتفة وتسيطر على عدد من التلال والمرتفعات الحاكمة في المنطقة وتدمر عدة آليات بمن فيها من المسلحين .

------------------


حماة : التنظيمات المسلحة تستهدف قرية أصيلة ومدينة سلحب بالقذائف الصاروخية

---------------------

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد وحداتنا العاملة في مدينة السخنة ومحيطها بريف حمص الشرقي ويطلع على حجم الدمار والتخريب الذي خلفه تنظيم داعش الإرهابي في المدينة

---------------------

حلب : الجيش السوري يستهدف تجمعا للمجموعات المسلحة في ريف حلب الجنوبي على محور خان طومان قراصي - معراته.

----------------

السويداء : استشهاد مواطن وإصابة آخر جراء إطلاق مجموعة مسلحة النار عليهم على طريق السويداء - الثعلة بريف السويداء الغربي.

المراسل : المجموعة أطلقت النار على سيارة إسعاف عسكرية ما أدى لاشتعالها بالكامل دون إصابات في طاقمها .

----------------

ريف حمص الشرقي : الجيش السوري يوصل تقدمه جنوب الرقة باتجاه الحدود الادارية مع ريف حمص و ويستعيد السيطرة على بلدات بخيران و العريقة و العثمانية جنوب بلدة الكدير بعد اشتباكات عنيفة مع" تنظيم داعش "

-------------------

الغوطة الشرقية : اشتباكات بين "جيش الاسلام" من جهة و"فيلق الرحمن" من جهة أُخرى على محاور بلدة بيت سوى ومزارع الأشعري والافتريس في غوطة دمشق الشرقية، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.


انطلاق الحافلات التي تقل مسلحي "سرايا أهل الشام" وعدد من النازحين من شرق عرسال اللبنانية باتجاه بلدة فليطة السورية ومنها إلى بلدة الرحيبة في القلمون الشرقي بريف دمشق، مع العلم أن خط مسير الحافلات هو ذات الخط الذي سلكته حافلات "جبهة النصرة" عند اندحارهم من جرد عرسال.

---------------


الغوطة الشرقية : اشتباكات بين "جيش الاسلام" من جهة و"فيلق الرحمن" من جهة أُخرى على محاور بلدة بيت سوى ومزارع الأشعري والافتريس في غوطة دمشق الشرقية، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

---------------

تبنّت المجموعات المرتبطة بتنظيم داعش في بيانٍ لها التفجير الانتحاري الذي استهدف معسكراً لـ "جيش الإسلام" في بلدة نصيب في ريف درعا الجنوبي الشرقي، الامر الذي أدى إلى مقتل وجرح العشرات من مسلحي "الجيش".

----------------

لبنان: مسلحو سرايا أهل الشام وعائلاتهم بدأوا بالصعود إلى الحافلات في وادي حميد تمهيداً للتوجه إلى سوريا

-----------------

الغوطة الشرقية : تنظيم "فيلق الرحمن " يقوم بتعزيز الحواجز على نقاط التماس بين بلدة مديرا وبلدة مسرابا بعد انباء عن تجهيز ميليشيا "جيش الاسلام" لإقتحام بلدة مديرا

------------

حماة : المجموعات المسلحة استهدفت بلدة سلحب بريف حماه الغربي بعدد من القذائف الصاروخية .

-------------

رصد || الغوطة الشرقية: قام مجهولون باغتيال المدعو " ابو عبد الله 200 "قائد اللواء السادس في تنظيم "جيش الإسلام" ، ذلك عن طريق عبوة ناسفة انفجرت بسيارته، يذكر ان ابو عبد الله من ابرز القادة العسكريين للتنظيم.

---------------

القلمون : قتلى وجرحى بصفوف مسلحي داعش في استهداف مجاهدي المقاومة بالقذائف المدفعية المباشرة مواقعهم في مرتفع الحشيشات في جرد الجراجير في القلمون الغربي بريف دمشق.

---------------

عين ترما : الجيش السوري يضبط شبكة أنفاق ضخمة بعد السيطرة على حارة شرق كازية سنبل.

 

 

ريف حماه : الجيش السوري يسيطر على التلال الحاكمة لمحيط قرية صلبا بريف السلمية الشرقي بريف حماه .

-----------------

الدفاع الروسية: تحرير السخنة من "داعش" يفتح الطريق أمام الجيش العربي السوري للتقدم نحو دير الزور

------------------

ريف حماة: رمايات مدفعية تستهدف مواقع و تحصينات المسلحين في اللطامنة بريف حماة الشمالي .

-----------------

الغوطة الشرقية : الجيش السوري يصد هجوماً لـ "فيلق الرحمن" والمجموعات المرتبطة معه باتجاه نقاطه في محيط "شركة اللحمة" في وادي عين ترما بالغوطة الشرقية لدمشق ويوقع قتلى وجرحى في صفوف المسلحين.

 

 

المنطقة الشرقية: استشهد 13 مدنيا جراء غارات قام بها طيران "التحالف الدولي" على مناطق "تل مناح، الدشيشة، جلغم، والفدغمي" بريف الحسكة الجنوبي.. فيما استشهد عدد المدنيين أيضاً جراء غرات لـ "التحالف" على مدينة مركدة بريف الحسكة الجنوبي

--------------

الولايات_المتحدة_الأميركية: سيارة تصدم حشداً خلال تجمع في فيرجينيا الأميركية

-----------

شرق العاصمة : اشتباكات على جبهة جوبر محور المناشر وسلاحي المدفعية والصواريخ يساندان عناصر المشاة .

----------------

حلب : الجيش السوري يدمر "فان" للمسلحين في تلة المحروقات بخان طومان ما أسفر عن مقتل المسلحين الذين كانوا داخله.

-------------

دير الزور : الطيران المروحي يستهدف تحركات عناصر تنظيم داعش بريف دير الزور الجنوبي الغربي محققاً اصابات مباشرة في صفوف التنظيم

----------------

حمص: الجيش يسيطر على مجموعة من التلال شرق السخنة ويتقدم غرب السخنة باتجاه طريق عام "عقيربات-السخنة" مسيطرا على مساحات منه


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس