سقوط قذائف هاون على حيي المحطة و المنشية مصدرها مسلحي درعا البلد دون أنباء عن وقوع إصابات-الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف دمشق        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2017 | SYR: 21:36 | 23/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 الجيش المقاومة يتابعون تضييق الخناق على مسلحي داعش في المحور الجنوبي في جرود القلمون-الجيش يسيطر على مناطق جديدة بريفي حماه وحمص
23/08/2017      

مصدر عسكري : وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية تحكم السيطرة على تلال شعبة إسماعيل وضهرة علي ومعبر مشقتة في جرود قارة بالقلمون الغربي في ريف #دمشق

--------------


مصدر عسكري : وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على بلدة جنى العلباوي والتلال المحيطة بها في ريف سلمية الشرقي بمحافظة #حماة.

--------------


ريف الرقة : الطيران الحربي يستهدف تحركات ومواقع تنظيم "داعش" في معدان ومحيطها في ريف الرقة الشرقي

---------------


الجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم على "جبل الضاحك" و "خربة الطلاع" و "وادي أبو قلة" في ريف حمص الشمالي الشرقي ويوقعون قتلى وجرحى في صفوف تنظيم داعش.

---------------

حلب : اشتباكات عنيفة على جبهة " البحوث العلمية " غرب #حلب وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف تجمعات المسلحين .

----------------

الجيش السوري و المقاومة اللبنانية يتابعون تضييق الخناق على مسلحي داعش في المحور الجنوبي، في جرود القلمون الغربي، ويسيطرون على مرتفعات "وادي المغارة الكبيرة"، "وادي المغارة الصغيرة" و"معبر رأس الشاحوط" (غير شرعي) الذي يمتد من جرود بلدة قارة السورية، وصولاً إلى جرود بلدة عرسال اللبنانية.

---------------------

حماه : وحدات الجيش تسيطر على النقطتين 7و9 على محور خط البترول جنوب شرق قرية عقارب بريف السلمية الشرقي

------------------

 

 

مصدر عسكري .. وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع المقاومة اللبنانية تحكم السيطرة على تلال : المحابس - عكو - البحصات - وتسيطر نارياً على معبر المال وشعبة البرد على اتجاه فليطة - الجراجير ، بالقلمون الغربي بريف دمشق بعد القضاء على أعداد من تنظيم داعش وتدمير أسلحتهم وعتادهم .

---------------

دير الزور . اشتباكات عنيفة تدور  بين أهالي بلدة الشميطية ومجموعات من تنظيم داعش بريف ديرالزور الغربي

-------------

مصدر عسكري : تواصل وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة عملياتها العسكرية في عمق البادية وتستعيد السيطرة على قرى وبلدات حريف – العصفورية – روض الوحش – قطقط – جبل المنشار وتقضي على أعداد من تنظيم داعش الإرهابي وتدمر /2/ دبابة وعدد من السيارات بعضها مزود برشاشات وتستولي على /2/ دبابة وعربة ب م ب وتبطل مفخختين.

----------

 

 

 

#الحسكة : وصول 3 شاحنات محملة بـ 26 طن من الأدوية برا عبر طريق حلب مخصصة لمديرية الصحة و مشفى القامشلي و الجمعيات الخيرية و المخيمات مقدمة من منظمة الصحة العالمية

-----------------


الجيش السوري والمقاومة يستهدفون بالقصف المدفعي والصاروخي تجمعات ونقاط انتشار مسلحي داعش في المناطق التي يتحصنون بها بجرود القلمون الغربي، بالتزامن مع غاراتٍ جوية سورية مُركزة تستهدف تحصيناتهم في الجرود.

----------------


الغوطة الشرقية: اندماج فصيل "أبو عمار الغندور" الذي يتبع لتنظيم "فيلق الرحمن" في بلدة حزة مع فصيل "أبو عمار خطاب" التابع لتنظيم "جبهة النصرة" في بلدة حزة بفصيل موحد تحت راية تنظيم "فيلق الرحمن".

-----------------


حمص :سقوط عدة قذائف صاروخية بمحيط قرية القبو بريف حمص مصدرها المجموعات المسلحة في الحولة و اقتصرت الأضرار على الماديات .

-------------------


حمص: الجيش السوري بالتعاون مع الحلفاء يخوض معارك عنيفة ضد تنظيم داعش بمحيط منطقة اللاطوم الشرقية و الغربية و على اتجاه قصر الحير الشرقي بريف حمص الشرقي

-------------------

مصدر عسكري: تدمير نفق بطول 30 م وعمق 4 أمتار وسيارة بمن فيها من إرهابيي داعش في حي العرفي بدير الزور والقضاء على أعداد من تنظيم داعش باستهداف سلاحي الجو الروسي والسوري لمقراتهم وتحركاتهم في محيط لواء التأمين – مستودعات عياش – منجم الملح وصبخة.

-----------------

الجيش السوري و المقاومة سيطروا على "مرتفع قرنة شعبة البحصة" في جرود الجراجير وعلى "قبع إسماعيل" و"شعبة حرفوش" في جرود البريج

------------------

ريف حماة: رمايات مدفعية تستهدف مواقع و تحصينات المسلحين في اللطامنة بريف حماة الشمالي .

--------------

جبهة شرق العاصمة: سقوط عدد طلقات متفجرة في الزبلطاني ( برج 8 اذار ) مصدرها المجموعات المسلحة في جوبر ولا معلومات عن اصابات.

----------------

ريف حلب : اندلاع اشتباكاتٍ بين مسلحي "الجيش الحر" ومسلحي"قوات سوريا الديمقراطية" على محور قرية "مرعناز" في ريف حلب الشمالي، وسط قصف متبادل على مواقع الطرفين.

-----------------

 

 

 

درعا : سقوط عدد من القذائف على حي السحاري بدرعا المحطة ولا أنباء عن اصابات

---------------

بعد التماس هلال شهر ذي الحجة يكون يوم الجمعة 1 أيلول هو أولى أيام عيد الأضحى المبارك

-------------

القلمون : الجيش السوري والمقاومة يسيطرون على مرتفعات سن ميري الجنوبي وضليل حسن في جرود القلمون الغربي

----------

الجيش السوري والمقاومة يدخلون معبر سن فيخا في جرود القلمون الغربي، ووحدات الهندسة تعمل على تمشيط المعبر لتفكيك العبوات الناسفة والألغام المزروعة من قبل مسلحي داعش.

------------------


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس