استهدافات جوية مكثفة ينفذها الطيران الحربي باتجاه مواقع المسلحين في درعا- المحافظ: الكهرباء ستعود إلى الغوطة الشرقية خلال 20 يوم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/06/2018 | SYR: 17:56 | 23/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 الدفاعات الجويّة الروسية في قاعدة حميميم بريف اللاذقية ، تتصدى لأجسام مجهولة فوق مدينة جبلة وتسقطها ، و يعتقد إنها طائرات مسيرة
22/05/2018      

الدفاعات الجويّة الروسية في قاعدة حميميم بريف اللاذقية ، تتصدى لأجسام مجهولة فوق مدينة جبلة وتسقطها ، و يعتقد إنها طائرات مسيرة كانت في طريقها لاستهداف القاعدة العسكرية الروسية .

---------------

ترامب يوقع مرسوما ينص على فرض مزيد من العزلة الاقتصادية على فنزويلا غداة اعادة انتخاب الرئيس نيكولاس مادورو

-----------

أصوات إطلاق النار المسموعة جنوب دمشق هو احتفالات بانتصار الجيش السوري على الإرهاب

--------------

دمشق : الجيش يلقي القبض على عدد من ارهابيي داعش كانوا متخفيين بين الركام في الحجر الأسود .

----------------

حماة: ضربات نارية بالأسلحة الرشاشة والمتوسطة يوجهها الجيش السوري الان نحو تحركات إرهابيي "النصرة" في قرية العنكاوي بسهل الغاب الغربي بريف حماة

-----------------

درعا: عودة الكهرباء لمدينة درعا بعد إصلاح العطل الحاصل بأحد خطوط الكهرباء بمنطقة كناكر.

-----------------

دمشق وريفها يطويان صفحة الإرهاب

 

حالة من الفرح والاطمئنان سادت شوارع مدينة دمشق مع اعلان الجيش العربي السوري تطهير منطقة الحجر الأسود من الإرهاب بشكل كامل وبالتالي أصبحت دمشق وما حولها وريفها وبلداته مناطق آمنة خالية من الإرهاب.

سانا تجولت في شوارع دمشق بعد اعلان دمشق وريفها خالية من الإرهاب في بيان رسمي والتقت عددا من المواطنين الذين عبروا عن ثقتهم بالجيش العربي السوري وفرحهم بالخبر العظيم مترحمين على أرواح الشهداء الأبرار الذين كانت تضحياتهم جسرا عبرت عليه سورية إلى الأمن والسلام.

أحمد الشهابي عبر عما يختلج صدره بعد إعادة الأمن والأمان إلى دمشق وريفها قائلا “هذا الخبر يبعث الأمل بتطهير سورية قطعة قطعة وشبرا شبرا من أيدي الإرهابيين والعصابات المسلحة الإجرامية” متمنيا أن يعود إلى منزله في مخيم اليرموك الذي كان عنوانا للصمود السوري والفلسطيني قبل أن يدخله الإرهاب .

هديل عبد الحي طالبة في قسم الرياضيات بجامعة دمشق أشارت إلى مشاعر السعادة التي انتابتها والفرحة الكبيرة من وقع هذا الخبر مؤكدة أن ذلك يجعلها تذهب أينما تريد وتمشي في جميع الشوارع وإلى الجامعة وتعود إلى بيتها بلا خوف متمنية عودة الأمن والأمان إلى سورية وعودة كل مهجر إلى بيته .

سامر مدرب ولاعب كرة قدم وأستاذ في مدرسة خاصة لفت إلى أن هذا الانتصار سينعكس إيجابا على كل النواحي وخاصة الرياضية والاجتماعية مستذكرا ملعب الحجر الأسود وروعته وذكرياته مع رفاقه اللاعبين .

بينما عبرت فتون مدرسة بعدما وجهت التحية لأبطال الجيش العربي السوري عن الفخر والاعتزاز بالنصر راجية الله عودة الأمان إلى كل شبر في الوطن الذي يتسع للجميع “ما فيه زعل ولا كره.. نحب بعضنا البعض ويدوم الاستقرار والأمان وتعم المحبة بين الشعب ونبقى ايد وحدة متل ما كنا”.

وبكلمات يملؤها فرح عودة الأمن والاستقرار لدمشق وريفها عبر أبو جهاد سائق سيارة الأجرة عن سعادته بتطهير دمشق وريفها من الإرهاب موجها التحية لبواسل الجيش العربي السوري والقوى الرديفة الذين قدموا التضحيات في سبيل تحقيق هذا الإنجاز .

ومع تحرير الغوطة والحجر الأسود ومخيم اليرموك تكون دمشق وريفها طوت صفحة الإرهاب إلى غير رجعة والعين على بقية المناطق لتطهيرها واستعادة كل شبر من الوطن الغالي أمنا مستقرا .


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس