الدفاع الروسية:15 عسكرياً روسياً لقوا مصرعهم... لنا حق الرد بعد التصرفات العدوانية من قبل الجانب الإسرائيلي في سوريا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/09/2018 | SYR: 22:29 | 18/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 استشهاد 5 مدنيين وجرح آخر بانفجار لغم من مخلفات إرهابيي داعش شرق قرية طربا ببادية السويداء- حادث سير على طريق دمشق حمص
18/08/2018      

 

 

السويداء - استشهاد 5 مدنيين وجرح آخر بانفجار لغم من مخلفات إرهابيي “داعش” شرق قرية طربا ببادية السويداء

--------------

انقلاب سيارة شحن كبيرة نتيجة السرعة الزائدة صباح اليوم على الطريق الدولي (دمشق - حمص ) عند مدينة" النبك " ما أدى لوقوع 3 اصابات في المكان .

وزير الدفاع العميد أمير حاتمي للتلفزيون الإيراني: سنكشف بعد أيام عن طائرة مقاتلة جديدة مهمتها دعم القوات عن قرب

-----------------

من اجتماع رؤساء وكهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات بمدينة القامشلي : كان محور نقاشنا اليوم يتمحور حول موضوع اغلاق المدارس وفي حال عدم وجود تجاوب لحل هذه القضية سيكون أمامنا خطوات اخرى.

----------------

السويداء: وحدات الجيش العاملة في اللجاه تستهدف مجموعة إرهابية وتحقق إصابات مباشرة في صفوفها

-------------

وزير العدل هشام الشعار من طرطوس: اؤكد لكم ان والد الطفل سيصل إلى حقه وفق القانون، وبعد أن نصّب والد الطفل نفسه كمدّعٍ على المتهم؛ تم مباشرة إصدار مذكرة توقيف بحق المدعو زين العابدين وتم إبلاغ الجهات الأمنية ببذل الجهود لتوقيفه.

------------

مصادر إعلامية سيتم فتح معبر أبو الظهور الإنساني بريف إدلب يوم الاثنين القادم لخروج المدنيين من مناطق سيطرة المسلحين

إعفاء مدير جمارك دمشق سامر سعد الدين و تعين بدلاً عنه مازن عيسى مديراً .و كان عيسى يشغل سابقاً منصب أمين جمارك جديدة يابوس.

 

طرطوس || إصابة عاملين نتيجة حدوث حريق في فرن #صافيتا الآلي ناتج عن ماس كهربائي داخل خزان الدقيق نتج عنه احتراق داخل الخزان.

------------------

الحسكة : العثور على جثة المدعو "عيسى صلاح المرعي" من عناصر الوحدات الكردية وعليه آثار تعذيب وحرق قرب مدينة الشدادي جنوبي الحسكة

---------------------

الحسكة : شاب ابن (13) عاما يقتل شقيقته لانتسابها في صفوف الوحدات الحماية الكردية "الشبيبة الثورية" في راس العين والتي تقوم بتجنيد الفتيات للحزب واقحام قسم منهن للأساييش وقسم أخر لخطوط الجبهه او للمدارس .

----------------

حمص : طلق ناري يؤدي الى وفاة المحامي محمد ابراهيم الحسن بالقرب من دوار فدعوس بحمص تم الكشف عن الجثمان في مشفى الباسل بحي الزهراء من قبل الطبيب الشرعي محمد شاهين فتبين ان سبب الوفاة سقوط مقذوف ناري طائش ادى الى صدمة نزفية والوفاة مباشرة .

------------------

وكالة سبوتنيك : الخارجية الأمريكية تستحدث منصب ممثل وزير الخارجية للشؤون السورية الذي سيعمل على جميع مسائل النزاع في سوريا.

-------------------

رصد || ايقاف البولمانات التي تقل مئات السوريين القادمين من السعودية عبر الطريق البري عند حدود السعودية - الأردن ، حيث رفضت السلطات الأردنية عبورهم للوصول الى معبر جابر "نصيب" ولا زال المدنيين عالقين في الحدود دون تعليق رسمي


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس