موسكو: فرض القوانين الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل مرفوض وفقاً للقوانين الدولية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/12/2018 | SYR: 00:22 | 13/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعةإرهابية باتجاه نقطة عسكرية في الريف الشمالي الغربي لمحافظة حماة من محور تل الصخر
07/12/2018      

 

 أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه نقطة عسكرية في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة حماةمن محور تل الصخر

----------------

وزير الإعلام عماد سارة يصدر عدة قرارات تقضي بما يلي- الجيش يدمر مرابض هاون ويرد على اعتداءات المسلحين على الجيش بريف حماه

---------------

مصدر في صحة حلب تطمئن سكان المدينة بأن الوضع فيها مسيطر عليه ولا يدعو للقلق بعد وفاة طفلين جراء إصابتهما بفيروس H1N1 المعروف بـ “أنفلونزا الخنازير”، وهو نوع من أنواع الأنفلونزا الموسمية التي تصيب حلب وسائر المدن السورية مع دخول الشتاء في مثل هذا التوقيت من العام.

-------------------

مدير تربية ريف دمشق ماهر فرج أشار إلى أن الوزارة حاولت الحد من الدورات الخصوصية بإيجاد بدائل مثل:

- القناة التربوية السورية مبيناً أن جزء كبير من البرامج يتعلق بتنفيذ وتقديم دروس توضيحية وندوات تعليمية يقدمها أكفئ الكوادر في الميدان التربوي من اختصاصيين ومدرسين أوائل.

- المنصة الالكترونية التربوية وهي منبر يتواصل من خلاله الطالب مع الاساتذة المسؤولين عن هذه المنصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

- إقامة دورات تعليمية في الثانويات والمدارس أغلبها يتعلق بطلاب الشهادات و بأجور رمزية، بإشراف مدرسين أو موجهين اختصاصين من كادر المدرسة نفسها.

--------------

مدير تربية ريف دمشق ماهر فرج أكد أن الوزارة تتوجه إلى العمل على تحسين أداء المدرسين في الميدان التربوي من خلال إخضاعهم لدورات تدريبية لا سيما فيما يخص المناهج المطورة.

-----------------

حماة : وجهت وحدات من الجيش عدة ضربات مركزة بالأسلحة الرشاشة المتوسطة على مرابض وتحصينات للمجموعات الارهابية في بلدات الأربعين والزكاة وتل الصخر وحصرايا بعد رصد تحركات مجموعات إرهابية على طول هذا المحور.

--------------------

حماة : وحدات الجيش السوري المتمركزة في محور المصاصنة مشطت مساحات من الأراضي الزراعية في محيط بلدة اللطامنة بعد رصد عناصر الاستطلاع مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى "جيش العزة" تحاول التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في المنطقة.

----------------

طقس || المتنبئ الجوي ماهر مرهج توقع أن يستمر المنخفض الجوي الذي يؤثر على سورية حاليا خلال 48 ساعة القادمة بهطولات مطرية على فترات تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على أغلب المناطق.

---------------

حماة : الجيش السوري دمر مرابط مدافع هاون ومنصات رشاشات للإرهابيين في قريتي لحايا ومعركبة رداً على استهدافهم نقطة عسكرية بالرصاص المتفجر والأسلحة الرشاشة بريف حماه الشمالي.

----------------

وزير الإعلام عماد سارة يصدر عدة قرارات تقضي بما يلي:

تكليف السيد عدنان أحمد مديرا للأخبار المصورة

تكليف السيدة ميسون يوسف مديرة للقناة السورية

تكليف السيد تميم ضويحي مديرا لقناة دراما

تكليف السيد عدي الحمود مدير الإنتاج التلفزيوني في الهيئة

تكليف السيد زهير ملحم مديرا للشؤون الإدارية والقانونية

تكليف السيد فادي عز الدين مديرا للهندسة

-------------------

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس