الرئيس الأسد يصدر قانونا يجيز تعيين 5 % من الخريجين الأوائل في كل معهد أو قسم أو تخصص يمنح درجة دبلوم تقاني        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/06/2019 | SYR: 12:36 | 19/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 أمرا إداريا ينهي بموجبه الاحتفاظ للضباط المجندين عناصر الدورة 248 وما قبلها والدورة 249 الذين أتموا خمس سنوات احتفاظ
08/12/2018      

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمرا إداريا أنهت بموجبه الاحتفاظ للضباط المجندين عناصر الدورة 248 وما قبلها والدورة 249 الذين أتموا خمس سنوات احتفاظ حتى تاريخ 1-1-2019.

وقالت القيادة العامة في بيان تسلمت سانا نسخة منه: إنها أصدرت أمرا إداريا ينهي الاحتفاظ للضباط المجندين عناصر الدورة 248 وما قبلها الذين يتمون خمس سنوات احتفاظ حتى تاريخ 1-1-2019.

وأضافت القيادة: إن الأمر الإداري ينهي الاحتفاظ للضباط المجندين عناصر الدورة 249 الذين يتمون خمس سنوات احتفاظ حتى تاريخ 1-1-2019 كما ينهي الاستدعاء للضباط الاحتياطيين الملتحقين خلال عام 2013 الذين يتمون خمس سنوات بالخدمة الاحتياطية حتى تاريخ 1- 1- 2019.

وبينت القيادة أن الأمر الإداري يبدأ تطبيقه اعتبارا من تاريخ 16-12-2018 ويستبعد منه كل من لديه خدمات مفقودة ولم يتم خمس سنوات خدمة (احتفاظ-احتياط).

--------------------

  

 

شركة الصرف الصحي بدمشق تنتهي من تنفيذ مشروعي صرف صحي في المدينة بتكلفة 110 مليون ليرة سورية حيث قامت باستبدال خطي الصرف الصحي بشارع التوجيه دوار الجمارك بالبرامكة وحي الزهور بدف الشوك في منطقة الشاغور.

-------------------

 

| دفاعاتنا الجوية تتصدى لأهداف جوية بمحيط مطار دمشق الدولي جنوب دمشق


حماة || استشهاد المواطن رفعت زينو بعد إصابته منذ حوالي الأسبوع نتيجة انفجار لغم أرضي بالقرب من أحد المواقع العسكرية شمال غرب مدينة سلمية.

---------------

#حلب || قيادة شرطة حلب عثرت على الطفلة سميرة الأحمد (٤ سنوات ) في بئر ارتوازي مهجور قرب منزلها في الريف الشرقي و تبين وجود حجر محكم محصور في البئر بقوة نتيجة السقوط الحر وأثناء العمل ومحاولة زحزحة الحجر خرجت بطوق السبر قطعة قماش زرقاء أكد والد الطفلة أنها من معطف ابنته، و كان التحليل أن الطفلة أثناء لعبها في المكان زلت قدمها في البئر و حاولت التشبث بهذا الحجر الذي تبعها إلى البئر.

وبعد عدة محاولات لم يستطع المختصون زحزحة الحجر باستخدام المعدات المتاحة لذلك انسحبوا و تركوا القرار لذوي الطفلة بحفر البئر الارتوازي أو ترك الطفلة داخل البئر ليكون قبرها.

---------------------

حماية_المستهلك بدمشق تغلق فعاليات تجارية بمخالفات تستوجب الاغلاق بالشمع الاحمر بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٩ :

١ - محل لبيع الأحذية النسائية بالشعلان لمدة ثلاثة أيام بمخالفة الإعلان بسعر زائد .

٢ - محل ألبسة بالشعلان لمدة ثلاثة أيام بمخالفة الإعلان بسعر زائد .

٣ - ملحمة بسوق باب سريجة لمدة ثلاثة ايام بمخالفة الجمع بين نوعين من اللحم ضمن الملحمة / غنم + دجاج / .

٤ - ميني ماركت بمنطقة عين كرش لمدة خمسة عشر يوما بمخالفة عدم ابراز فواتير شراء لمواد مجهولة المصدر .

-------------------

مديرة الأمراض السارية و المزمنة في وزارة الصحة د.هزار فرعون : يوجد علاجات نوعية لأنفلونزا الخنازير في جميع المشافي السورية والإصابات في سورية أقل من أصابع اليد الواحدة .



طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس