آلاف المدنيين يعودون إلى قراهم وبلداتهم التي طهرها الجيش من الإرهاب بريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/09/2019 | SYR: 16:27 | 15/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



New Treview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية بدمشق خلال أسبوع.. وتوضيحات لمن لا يملك دفتر عائلة
12/02/2019      


كشف مدير فرع الغاز بدمشق وريفها منصور طه لبرنامج «بالخدمة» أن توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية سيطبق في دمشق خلال الأسبوع المقبل بعد أن يتم وضع الأسس النهائية لها  مشيراً إلى أن البطاقة هي واحدة لجميع المحروقات .

وأكد طه أن هذا الإجراء سيسهم إلى حد كبير بحل مشكلة التوزيع العشوائي للغاز، أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون دفتر عائلة لاستلام البطاقة الذكية «العازب، الطالب، الموظف وغيرهم» أوضح مدير فرع الغاز أنه ستدرس أوضاعهم للحصول على المادة، إلى جانب إمكانية مراجعة شركة تكامل للحصول على الإجراءات اللازمة لهم والتي تتضمن تقديم أوراق مثل «سند إقامة، إثبات حالة طلاق، بيان طلاق، فاتورة كهرباء، سند ملكية» وذلك تبعاً للحالة الخاصة بهم.

أما في رده على الشكوى المتعلقة بسوء توزيع الغاز في منطقة يلدا وتسليم المواطنون الأسطوانات لرئيس البلدية منذ 21 يوما بالإضافة إلى مبلغ 3000 ل.س يوم ذكر طه أن اليوم الثلاثاء ستصل دفعة الغاز إلى المنطقة، مؤكداً أن سعر الأسطوانة هو 2650ل.س وأي سعر آخر يعتبر مخالف وسيتابع الموضوع بنفسه.

كما وردت شكوى في ببيلا ونهر عيشة حول عدم الانتظام في التوزيع، وأوضح مدير فرع الغاز في دمشق وريفها أن سبب ذلك يعود إلى سوء التنظيم من قبل المعتمدين.
---------------------------
تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجيا لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر على المرتفعات الساحلية ويكون الجو باردا ليلا محذرة من تشكل الصقيع في المناطق الجبلية ومن حدوث الضباب في ساعات الصباح في بعض المناطق الداخلية والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات الليل بدءا من المناطق الغربية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس