الأرصاد تحذر من زيادة احتمال الحرائق نتيجة الأجواء الحارة - إغلاق الطرق المؤدية لمقر رئيسة الوزراء البريطانية بسبب جسم مريب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/05/2019 | SYR: 08:57 | 24/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 المنخفض الجوي ينحسر مساء ويعود ويؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط صباح السبت - ضبط محاولة تهريب قطع أثرية وأحجار كريمة
14/03/2019      

أفادت الأرصاد الجوية بأن منخفضا جوّيا مصحوبا بكتل هوائية باردة نسبياً يؤدي الى طقس متقلب وماطر ينحسر مساءً. يعود الحوض الشرقي للمتوسط تحت تاثير منخفض جوي جديد ابتداءً من فجر السبت .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خاصة فترة قبل الظهر وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح قوية.تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٤٠٠ متر وما فوق يرتفع معها موج البحر الى حدود الثلاثة امتار، تخف حدّة الأمطار اعتباراً من بعد الظهر في القسم الشمالي من لبنان اما في المناطق الجنوبية فتستمر حتى المساء .

كما توقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئيًا صباحاً مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة ورياح ناشطة. يتحول الطقس الى غائم ابتداءً من بعد الظهر . تتساقط أمطار متفرقة ابتداءً من المساء ، كما تتساقط ليلاً بعض الثلوج المتفرقة على ارتفاع ١٤٠٠ متر وما فوق . أما السبت فيكون غائما دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط ابتداءً من الصباح أمطار متقطعة تشتد أحياناً و تكون مترافقة ببرق و رعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠ متر و ما فوق

-------------------------

ضبط عناصر الضابطة الجمركية بدمشق وبعد الرصد والمتابعة سيارة شاحنة محملة ببالات الصوف بداخلها مخابئ سرية استخدمت لمحاولة تهريب قطع أثرية وأحجار كريمة.

وبين مدير مكتب الأمر العام للضابطة الجمركية شامان كفر قطاري في تصريح لـ سانا أنه وبعد ورود معلومات عن وجود مخابئ سرية في الشاحنة تم التحري عن هذه المخابئ وعثر فيها على كيس يحوي عددا من القطع الأثرية.

ولفت قطاري إلى أنه تمت مخاطبة المديرية العامة للآثار والمتاحف للتأكد من وضع هذه القطع فتبين بعد الفحص والمعاينة أنها قطع أثرية بالفعل وهي عبارة عن 90 قطعة أغلبها أحجار كريمة وفيها قطع معدنية ونقدية وقطعة على شكل تمثال وتم تنظيم الضبط اللازم وتحويل المخالفين للقضاء.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس