استشهاد مواطن وإصابة طفلة وأضرار مادية كبيرة جراء القذائف الصاروخية على قرى الرصيف و العزيزية بسهل الغاب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:09/12/2019 | SYR: 19:43 | 09/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 العدو الإسرائيلي يخرق الأراضي اللبنانية قبالة منتزهات الوزاني - استشهاد طفلين وإصابة 3 آخرين بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشم
14/08/2019      

جددت قوات العدو الإسرائيلي خرقها الاستفزازي للأراضي اللبنانية على الحدود الجنوبية للبنان مع فلسطين المحتلة.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن دورية إسرائيلية معادية اجتازت السياج التقني في الجهة المقابلة لمنتزهات الوزاني قضاء مرجعيون في الجنوب اللبناني حيث قام عناصر قوات العدو بتفتيش قرب الشريط التقني مصطحبين كلابا بوليسية وتوجهوا نحو مجرى النهر.

ويواصل العدو الإسرائيلي انتهاكاته لأجواء لبنان وأراضيه ومياهه الإقليمية ضاربا عرض الحائط بكل الأعراف والقوانين الدولية وخاصة القرار 1701.

----------------

استشهد طفلان وأصيب 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات التنظيمات الإرهابية في منطقة حوش حجو بريف حمص الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن لغما زرعه إرهابيون قبل اندحارهم في منطقة حوش حجو بالريف الشمالي انفجر بينما كانت مجموعة أطفال تتجول في المنطقة ما تسبب باستشهاد اثنين منهم وإصابة 3 آخرين بجروح بينهم حالات حرجة.

وأشار الدكتور ناصر إدريس مدير مشفى الباسل في كرم اللوز في تصريح لمراسل سانا إلى أنه وصل قبل ظهر اليوم إلى المشفى جثمانا طفلين استشهدا جراء إصابات بليغة بشظايا وثلاثة أطفال آخرين جرحى إصاباتهم خطرة حيث تم إجراء الإسعافات المطلوبة.

وعمدت التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها إلى زرع ألغام وعبوات ناسفة في الأراضي الزراعية ومحيط الجادات السكنية والمنازل وذلك إمعانا منها في جرائمها ضد المدنيين.

---------------

اعلنت محافظة دمشق عن قطع طريق قاسيون مابين ذهاباً وإياباً لمدة ثلاثين يوماً اعتباراً من صباح السبت 17/8/2019 وذلك لإعادة تأهيله وصيانته.

وسيبدأ العمل أولاً في الطريق النازل لمدة /15/ يوم ومن ثم يعاد فتحه ليبدأ العمل في الطريق الصاعد لمدة /15/ يوم.

-----------------

الجيش يتابع عملياته العسكرية في ريف ادلب الجنوبي ويبسط سيطرته على قرية كفر عين شرق بلدة الهبيط بعد مواجهات مع إرهابيي "جبهة النصرة" المنتشرين في المنطقة.

------------------

أسرة الناشطة #السعودية لجين الهذلول تقول إنها رفضت عرضا للإفراج عنها مقابل نفيها بالفيديو تعرضها للتعذيب

-------------

إيران: التلفزيون الإيراني نقلاً عن مصادر مطلعة: سيتمّ الافراج عن الناقلة الايرانية المحتجزة في جبل طارق خلال 48 ساعة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس