منخفض جوي قطبي و أمطاراً غزيرة وثلوجاً من الخميس للأحد القادمين- إعلان المخططات التنظيمية اليرموك والقابون بداية كانون الثاني القادم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2019 | SYR: 04:14 | 11/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 استشهاد شخصين وإصابة 10 آخرين جراء عدوان إسرائيلي بالصواريخ على بناء سكني في منطقة المزة بدمشق
12/11/2019      

استشهد شخصان وأصيب 10 آخرون جراء استهداف العدو الإسرائيلي بعدد من الصواريخ بناء سكنيا قرب السفارة اللبنانية في منطقة المزة بدمشق.

وأفاد مصدر عسكري بأنه “في تمام الساعة 14ر4 من فجر اليوم قامت طائرات حربية إسرائيلية من فوق الجليل المحتل بإطلاق ثلاثة صواريخ باتجاه مدينة دمشق وعلى الفور تعاملت وسائط دفاعنا الجوي مع العدوان ودمرت أحد الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى هدفه”.

وأضاف المصدر إن الصاروخين الآخرين وصلا وأصابا منزل القيادي في حركة الجهاد الفلسطيني أكرم العجوري في حي المزة الغربية وأسفرا عن استشهاد ابن القيادي في الحركة معاذ وإصابة شقيقتة بتول واستشهاد عبد الله يوسف حسن إضافة إلى إصابة 9 مدنيين.

إلى ذلك أشار وزير الداخلية اللواء محمد خالد الرحمون خلال تفقده المكان إلى استهداف معاد بعدة صواريخ للمبنى السكني ما تسبب باستشهاد عدد من المدنيين وإصابة آخرين.

وأفاد مراسل سانا من المكان بوقوع دمار كبير في المبنى والأبنية السكنية المجاورة وتحطم نوافذها بينها منزل السفير الباكستاني في دمشق وإلحاق أضرار كبيرة بعدد من السيارات.

 --------------------------------

الحسكة: عدوان لقوات النظام التركي بقذائف الهاون على قريتي القاسمية والرشيدية بريف تل تمر

 

عدوان تركي بطائرة مسيرة على قرية الريحانية بريف تل تمر أدى لمقتل 3 عناصر جماعة "قسد" المنحلة

 

قوات الإحتلال التركي ومرتزقتها تسرق محولات الكهرباء في قرى (المقسومة - الجبش - النقرة) بريف رأس العين، وتعمل على تشكيل مجالس محلية في مدينة رأس العين وقراها بعد احتلالها.

---------------------

إصابة مواطنين اثنين بجروح خطيرة نتيجة انفجار لغم أرضي زرعته قوات الإحتلال التركي ومرتزقتها بين قريتي أم عشبة و دادا عبدال بريف رأس العين

----------------------

وزير التربية عماد #العزب: 355 ألف طالب من كافة الصفوف في محافظات ( الحسكة ودير الزور وإدلب والرقة وفي ريف حلب ) يحتاجون خطة تربوية وتعليمية لتعويض مافقدوه أثناء الحرب.

 

- سيتم تأمين أكبر عدد ممكن من المدرسين للمناطق الشرقية خلال مجموعة من #المسابقات ستعلن عنها الوزارة تباعاً.

 

- 50 مليار ليرة لترميم مدارس المحافظات الشرقية بهدف تأمين العملية التعليمية والتربوية بأفضل ما يمكن.

-------------------------

عدوان تركي بطائرة مسيرة على قرية الريحانية بريف بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس