قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 15:40 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 رئيس الحكومة يحاور الصناعيين الحلبيين في مشاكلهم
فتح منافذ بيع في دمشق للمنتجات الحلبية .. و من المنتج الى المستهلك
07/10/2016      


دمشق - سيرياستيبس :

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس فارس الشهابي وأعضاء غرفة صناعة حلب المشاركين في معرض خان الحرير المقام في دمشق مؤخرا.

وتناول اللقاء المعوقات والتحديات التي تواجه الصناعة السورية عامة والصناعة الحلبية على وجه الخصوص في ضوء المشروع الحكومي الذي يهدف لإعادة الصناعة السورية والعملية الانتاجية الى ألقها وتخفيف الأعباء والتحديات المادية وكل ما له علاقة بالرسوم القائمة ودعم الأعمال المرتبطة بالترميم والنقل والتصدير والاستيراد والقروض الصناعية وما يخص التأمينات الاجتماعية المتعلقة بالمنشات المتوقفة عن العمل والتسويق الداخلي والخارجي من خلال تقديم محفزات للمعارض المقامة لهذا الشأن .

 ووجه المهندس خميس وزارة الصناعة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك بفتح منافذ بيع للصناعات والمنتجات الحلبية في دمشق بمنطقتي الصالحية بالتنسيق والتعاون مع المؤسسة العامة الاستهلاكية والحريقة بالتعاون مع وزارة الصناعة باعتبارهما اهم المناطق التجارية بدمشق بهدف دعم تسويق الصناعة الحلبية داخليا.

وكلف المهندس خميس وزارات الصناعة والاشغال العامة والاسكان بإزالة الانقاض في المنطقة الصناعية بالليرمون من اجل تسهيل عودة الصناعيين لتشغيل معاملهم المتوقفة في المنطقة.

حضر اللقاء وزير الصناعة المهندس احمد الحمو والامين العام في رئاسة مجلس الوزراء الدكتور محمد العموري.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix