الجيش السوري يتابع عملياته غرب جبل الشاعر ويسيطر على مناطق جديدة- الرقة : ارتقاء أكثر من 60 شهيدا جراء غارات لطائرات التحالف        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/08/2017 | SYR: 19:05 | 22/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 غرفة صناعة دمشق تطلق برامج توظيف في القطاع الخاص
الدبس .. تلبي حاجة المصانع التي بدأت تتجه نحو الانتاج والتصدير
25/04/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

ايمانا منها بضرورة المساهة في تأمين فرص عمل بما يلبي حاجة المعامل والمصانع التي عادت أو ما تزال تعمل وتنتج .. أعلنت غرفة صناعة دمشق عن برنامج لتشغيل الباحثين عن فرص عمل بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة .. حيث أعلنت عن استقبال الطلبات في مقر الغرفة بالحريقة بشكل مباشر أو عبر وسائل الاتصال المتاحة من قاكس وايميل .. كما قامت بوضع أرقام للتواصل المباشر للحصول على اي استفسار .
وقال سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها  أنّ الغرفة تعمل على ان تكون جهة راعية لفرص العمل بما يلبي حاجة طالبي العمل من جهة ويلبي احتياجات المصانع والمعامل وحتى الورش من اليد العاملة التي سيكون لها برامج تدريب قبل انخراطها في العمل .
وقال تؤمن غرفة صناعة دمشق وريفها بدورها في دعم الشباب وطالبي العمل ولذلك فقد أتاحت فرصة أن تكون وسيطا بين كافة الأطراف بما يلبي اهتمامات واحتياجات الجميع .
مشيرا الى أن القطاع الصناعي الخاص بدأ يحرج من عنق الزجاجة و خاصة في ظل تزايد التواصل مع الاسواق الخارجية وعودة التصدير الذي شهد حراكا مهما بعد معرض سيريامود الذي ساعد في تشغيل الكثير من مصانع النسيج لتلبية الطلبات الخارجية .
مؤكدا أنّ عرفة صناعة دمشق سيظل لها دور طليعي في قيادة عجلة الانتاج والعودة بها الى ما كانت عليه قبل الأزمة من نمو وتطور .
وقال إنّ القطاع الخاص مقبل على الكثير من الازدهار مع بدء اقبال المستوردين لصالح الأسواق المجاورة بالعودة الى المنتج السوري الاقل كلفة و الأعلى جودة .
مشيرا الى أنّ هناك حركة نشطة فيما يخص تصدير الألبسة السورية حيث تغادر الطائرات يوميا محملة أطنان من الألبسة الى الاسواق المجاورة وخاصة العراق .  


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix