السعودية: ناشطون سعوديون يشككون في رواية الأمن السعودي التي تحدثت أن إطلاق النار في أحد القصور الملكية ناتج عن استهداف طائرة "درون" .        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/04/2018 | SYR: 10:46 | 22/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 سامر الدبس مكرمة الرئيس الأسد ستتحول الى وفر للمستهلك وليس ربح للصناعي
13/06/2017      



دمشق - سيرياستيبس :

قال رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها أنّ المرسوم الذي أصدره الرئيس بشار الأسد بإعفاء المواد الاولية المستوردة لصالح الصناعة الوطنية من 50 % من الرسوم الجمركية يعد مكرمة للصناعة الوطنية .

معتبرا المرسوم تقويضا للعقوبات وانتصارا على الحصار والمؤامرة الممنهجة على الصناعة السورية ومن شأن هذا الاعفاء التخفيف عن كاهل المصانع السورية التي ظلت تقاوم ظروف الحرب وتنتج وظل شعار " صنوع في سورية " مرفوعا .

الدبس أكد لسيرياستيبس أنّ الغرفة عممت على كافة الصناعيين كي يكون انعكاس تخفيض الرسوم الجمركية على المستهلك وليس ربحا لهم .. أي أن يستفيد المستهلك من الوفر باتجاه خفض الأسعار .. مؤكدا أنّه ستتم مراقبة تطبيق ذلك بشكل جدي كي تكون الصناعة عند حجم هذه المكرمة غمننا الوفر للمستهلك باي طريقة وسنراقي بشكل جدي .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix