الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 06:45 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الشهابي : الحكومة وعدت بحل موضوع الأقمشة
15/08/2017      


سيرياستيبس :
قال المهندس فارس الشهابي رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية: ان موضوع الاقمشة في طريقه للحل كما وعدت الحكومة و بشكل يرضي كل الاطراف و خاصة المنتجة منها و الاسعار الاسترشادية مؤقتة و الاهم ضبط المنافذ الحدودية و التلاعب الجمركي لسد الطريق امام التهريب و الغش.
وقال الشهابي الطريق امامنا طويل لكننا سنبقى كاتحاد غرف صناعية نعمل لتأمين كل الدعم و الحماية للنهوض الحقيقي بالصناعة النسيجية السورية بكل مكوناتها و حلقاتها. و نطمئن الاخوة الصناعيين في الداخل و الخارج ان الامور ستكون بخير و عليهم الان الاسراع في اصلاح منشآتهم و طرح منتجاتهم دون اي خوف او تردد. 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix