ضبط أجهزة اتصال ومواد غذائية إسرائيلية في ريف درعا- وصول عدد الحافلات الجاهزة لإخراج أهالي كفريا والفوعة 94 حافلة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/07/2018 | SYR: 23:59 | 18/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 محجبه مديراً عاماً لمعمل البيرة !!
11/07/2018      



 

 

أصدر وزير الصناعة محمد مازن يوسف قراراً  كلف بموجبه السيدة ريم حلله لي العاملة من الفئة الأولى بمهام وأعمال مدير شركة بردى لصناعة البيرة إضافة إلى عملها الأصلي.

 

و “حلله لي” تشغل حالياً منصب معاون مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية ومديرة تجارية في المؤسسة وعملت سابقاً مديرة للتخطيط في وزارة الصناعة بين عامي 2005 و2014.

هامش 1 :  من حسن حظ محبي البيرة أنّ هناك معامل كبرى تعود للقطاع الخاص بدأت بالانتاج وبعضها ذاهب الى التصنيع تحت اسم ماركات عالمية . على اعتبار أنّ أول شعور انتابنا حين قراءة الخبرة أنّ بيرة بردى لن تعود الى سابق عهدها وهذا ليس حكم مسبق على المديرة التي نعتز بها لمجرد كونها امرأة بل لأنه بات علينا أن نقتع انّ هناك ما قد تغيير الى غير رجعة ؟

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix