الجيش يتابع عملياته شرق العاصمة وتدمير مواقع ومقرات للمسلحين بمن فيها - الطيران المروحي يكثف من طلعاته باتجاه مواقع مسلحي بريف حماه الشمالي        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/03/2017 | SYR: 22:27 | 25/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







 الجيش السوري يُسيطر على 93 في المئة من حلب
09/12/2016      


 

أعلن قائد إدارة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي، اليوم الجمعة، أنه تم تحرير 52 حيا من أحياء شرق حلب من المسلحين، مشيرا الى أن القوات السورية تسيطر على 93 في المئة من المدينة.

وقال رودسكوي خلال مؤتمر صحفي “نتيجة للأعمال الهجومية الناجحة تم تحرير 52 حيا من أحياء حلب الشرقية من المسلحين. فقط خلال الأيام الأربعة الأخيرة تقلصت المنطقة التي يسيطر عليها المسلحون بنحو الثلث، ويسيطر الجيش السوري على 93 في المئة من احياء المدينة”.

 

المصدر: سبوتنيك


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس