تدمير مقر للنصرة ومستودع ذخيرة ومقتل قياديين بريف حمص-درعا:قواتنا المسلحة تدمر عربة مفخخة يقودها انتحاري قبل وصولها الى هدفها في حي المنشية        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/02/2017 | SYR: 16:34 | 23/02/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير










runnet20122







 تدمير مصنع للقذائف في ريف حمص .. والقضاء على إرهابيين في ريف اللاذقية
17/12/2016      


 

قضت وحدات من الجيش السوري على أكثر من 52 إرهابياً من ” تنظيم داعش ” بالإضافة إلى تدمير 5 آليات مفخخة في منطقة تدمر بريف حمص خلال اشتباكات عنيفة دارت بين وحدات الجيش وإرهابيي ” داعش “.

كما دمرت وحدة من الجيش مصنعا لتصنيع القذائف الصاروخية والعبوات الناسفة للمجموعات المسلحة في قرية الزعفرانة في مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي .

يذكر أنه ينتشر في منطقة الحولة وناحية تلبيسة مجموعات تابعة لتنظيم ” جبهة النصرة “وما يسمى ” جيش التوحيد ” و ” فيلق حمص ” و ” أهل السنة والجماعة ” و ” أجناد حمص ” إضافة إلى ” حركة أحرار الشام ” التي تتلقى الدعم والتمويل من حكومة بني سعود.

وبالذهاب إلى اللاذقية, نفذت وحدة من الجيش السوري رمايات نارية على محاور تحرك إرهابيي ” جبهة النصرة ” في محيط قرية اليمامة بريف اللاذقية الشمالي, أسفرت عن تدمير سيارة مزودة برشاش وايقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين.

سيرياستيبس- وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس