الجيش يفرض حصارا كاملاً على مناطق سيطرة داعش في ريفي حماه وحمص الشرقيين_استهداف المسلحين في جوبر_استعادة بعض المناطق في ريف حمص.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2017 | SYR: 18:25 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 “فتح الشام تتلقى ضربة موجعة ثانية في ريف إدلب
03/01/2017      


 

استهدفت طائرات حربية مقرًا لجبهة “فتح الشام” بين بلدتي سرمدا وكفردريان، في ريف إدلب على الحدود السورية- التركية عصر اليوم، الثلاثاء 3 كانون الثاني.

وفي تفاصيل الخبر ذكرت تنسيقيات تابعة للميليشيات المسلحة عن تنفيذ التحالف الدولي أربعة غارات جوية هزت المنطقة لتستهدف أكبر مقرات ميليشيا”فتح الشام” في جبل سرمدا ،حيث أسفرت الغارات عن وقوع عشرات القتلى والجرحى بين صفوف عناصر ” الجبهة” فيما لم يعلن التحالف الدولي عن عملية من هذا النوع.

هذا وقد تناقل “ناشطون “معارضون عبر صفحات تنسيقيات تابعة للمعارضة المسلحة أن الطائرة التي استهدف أطراف سرمدا، هي قاذفة أمريكية عملاقة من طراز “B52″، وأشاروا إلى أنها ألقت أربعة صواريخ شديدة الانفجار.

يذكر أن “فتح الشام” تلقت ضربة موجعة مساء الأحد، إثر استهداف طائرة دون طيار، سيارتين تقلان قياديين فيها، وتسببت بمقتل ثلاثة منهم وهم: “خطاب القحطاني”، سعودي الجنسية، و”أبو عمر التركستاني”، و”أبو مصعب الديري”، من أصل 12 شخصًا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس