ضبط في حي الوعر سيارة شاحنة قامت المجموعات المسلحة بتصفيحها و تفخيخها- الجيش يتقدم بريف حلب الشرقي والسيطرة على مناطق جديدة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/05/2017 | SYR: 19:26 | 24/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 ضبط أسلحة وذخيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف سلمية
10/01/2017      


ضبطت مجموعات الدفاع الشعبية اليوم سيارة محملة بأسلحة وذخيرة متنوعة للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف مدينة سلمية.

وأفاد مصدر في حماة بأن إحدى مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت خلال كمين نفذته قرب قرية الهرط الغربي بريف سلمية مع مجموعة إرهابية قضت خلاله على إرهابيين اثنين وضبطت سيارة شاحنة نوع أنتر كانت بحوزتهما.

ولفت المصدر إلى أنه تم العثور داخل السيارة على طائرة استطلاع وكميات كبيرة من الذخيرة لمختلف أنواع الأسلحة وقذائف أر بي جي.

وكانت الجهات المختصة ضبطت السبت الماضي خلال عملية نوعية في ريف حماة الشمالي مستودعا للمجموعات الارهابية يحتوى على 45 صاروخا فرنسي الصنع تحتوى على رؤوس محشوة بمواد شديدة الانفجار وكميات كبيرة من قذائف الهاون عيار 81 صناعة أوروبية.

وتنتشر في بعض قرى ومناطق الريف الممتد بين محافظتي حماة وإدلب مجموعات إرهابية تكفيرية ترتكب الجرائم بحق الأهالي الآمنين وتصادر أملاكهم وأرزاقهم.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس