ريف دمشق : سقوط صاروخ معادي في نقطة قرب مطار دمشق الدولي , المطار بخير وقبل قليل تحركت منه إحدى الرحل .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2017 | SYR: 14:06 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الجيش السوري يسيطر على جبل الأبتر ومساحات واسعة في ريف تدمر الجنوبي
11/04/2017      


 

تقدم الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة مسافة تزيد عن 10 كلم باتجاه مناجم خنيفيس في ريف تدمر الجنوبي بريف حمص الشرقي، بعد عملية عسكرية واسعة سقط خلالها العديد من مسلحي تنظيم "داعش" بين قتيل ومصاب بينما فرّ العشرات منهم باتجاه عميق البادية.

وأشارت وكالة “سانا” إلى أن الجيش السوري سيطر خلال العملية العسكرية على جبل الأبتر وعدد من التلال المحيطة به التي حولها تنظيم "داعش" إلى منطلق لشن هجماته على المنطقة، كما فرض سيطرته النارية على قصر الحلابات الواقع في محيط جبل الأبتر.

ويواصل الجيش السوري تقدمه باتجاه السيطرة الكاملة على المنطقة وتثبيت نقاط تمركز لتكون منطلقًا لتوسيع العمليات باتجاه مناجم خنيفيس.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس