الجيش يتصدى لاعتداء المسلحين على أحد نقاطه في محيط جمعية الزهراء بحلب- العمليات العسكرية مستمرة بريف حمص وضربات نوعية لسلاح الجو        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/05/2017 | SYR: 11:45 | 29/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 أميركا تدرس «اتفاق أستانا»... وموسكو تحمله إلى مجلس الأمن
09/05/2017      


بينما ينتظر ما سيخرج عن زيارة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى الولايات المتحدة الأميركية ولقائه نظيره ريكس تيلرسون، لبحث قضايا متعددة على رأسها الملف السوري، أعلن وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس أن بلاده تدرس بعناية اتفاق «أستانا» القاضي بإقامة مناطق «لتخفيف التصعيد» في سوريا، لمعرفة «ما إذا كان قابلاً» للتطبيق.

وقال الأخير لدى وصوله إلى كوبنهاغن إن «لكل الحروب نهاية. ونحن نسعى منذ وقت طويل إلى التوصل لآلية تنهي هذه الحرب» في سوريا. وبالتوازي، أعلن مصدر في البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة أن بلاده اقترحت على مجلس الأمن الدولي تبنّي قرار يدعم المذكرة الخاصة بإنشاء «مناطق تخفيف التوتر»، ويدعو كل الأطراف إلى الالتزام باتفاق وقف الأعمال القتالية.

سيرياستيبس- الاخبار


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس