استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة نتيجة قيام مسلحين بإطلاق النار على سيارة بريف السويداء الغربي-انقطاع الكهرباء عن القنيطرة نتيجة اعتداء ارهابي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/12/2017 | SYR: 17:57 | 16/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 تطبيع عسكري واستخباري واسع بين اسرائيل ونظام آل سعود
09/09/2017      


 

حطت طائرتا نقل عسكريتين اسرائيليتين في مطار عسكري سعودي قرب الحدود مع اليمن، وذكرت مصادر خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي تنقل فيها طائرات عسكرية اسرائيلية شحنات من القذائف الصاروخية التي يستخدمها طيران التحالف السعودي العدواني في عدوانه الهمجي على الشعب اليمني.

وقالت المصادر أن الشحنة الجديدة من القذائف الصاروخية وصلت الاراضي السعودي عشية عيد الاضحى، وبعد أيام قليلة من وصول أربع طائرات حربية اسرائيلية الى مطار تبوك العسكري.

يشار هنا، الى أن هناك مستشارين عسكريين اسرائيليين يتواجدون في المملكة الوهابية السعودية، بعضهم يشارك في الاشراف على الطلعات الجوية لطيران العدو الذي يقوم بقصف عشوائي في اليمن.

وأضافت المصادر أن محمد بن سلمان نجل الملك المريض، أحاط نفسه بمستشارين في ميادين مختلفة من اسرائيل وأمريكا، ودول أوروبية، كما تتواجد طواقم استخبارية من جنسيات عدة في المطارات المدنية والمعابر الحدودية.

سيرياستيبس- المنار المقدسية


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس