وزير الكهرباء: فصل الشتاء سيكون مريح و مختلف تماماً عن الشتاء الماضي و يعود الفضل بذلك لانتصاراتِ جيشنا الباسل في استعادةِ حقول الغاز        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 17:09 | 18/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 «النصرة» مازالت في الغوطة وحرب كلامية تستعر بين ميليشياتها
10/09/2017      


| سامر ضاحي

رجحت مصادر مراقبة عودة الاقتتال بين ميليشيات غوطة دمشق الشرقية المسلحة، بسبب عدم التزام «فيلق الرحمن» باتفاق «منطقة تخفيف التصعيد» الموقعة والجانب الروسي في 18 آب الماضي.

واستندت المصادر في حديثها لـ«الوطن» إلى ما أعلنته صفحة «القناة المركزية لقاعدة حميميم الروسية» عبر حسابها في تلغرام منذ أيام بترجيحها «عودة دائرة العنف إلى جميع مناطق الغوطة الشرقية»، بسبب ما سمتها القناة «عدم التزام تلك الميليشيات بتعهداتها بطرد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي خارج البلاد».

بعد ذلك شن رئيس المكتب السياسي في ميليشيا «جيش الإسلام» محمد علوش هجوماً على «الفيلق»، عبر حسابه في تلغرام وقال: «بعض صبية «فيسبوك» المراهقين وأرامل ومُطلقات مجموعات التواصل خاصة ممن يتبع للأخوة في «فيلق الرحمن» ممن ينتسبون لغير آبائهم، كالغر علاء العضم، يحملون من الحقد الشخصي ما تنوء بحمله العصبة من الحمير»، وقال أيضاً: «لقد سكتنا كثيراً عمن أساء إلينا وإلى ثورتنا ورهنها لتنظيم القاعدة»، معتبراً أن «أمرهم بات مفضوحًا للعيان أتوا بتنظيم القاعدة وحموه ودافعوا عنه وقاتلوا معه وذخروه وسلحوه»، ورأى أن «نهاية هؤلاء الذباب قريبة، فهم أشد شبها بالمنافقين الأولين» ووصفهم بـ«أصحاب الغلو من لابسي التنانير الباكستانية».

ورأت المصادر أن تصريحات علوش تأتي في محاولة لإظهار «جيش الإسلام» كملتزم بتخفيف التصعيد والتبرؤ من «النصرة»، ما يشير بوضوح إلى قرب عودة الاقتتال مع الفيلق.

سيرياستيبس- الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس