وزير الكهرباء: فصل الشتاء سيكون مريح و مختلف تماماً عن الشتاء الماضي و يعود الفضل بذلك لانتصاراتِ جيشنا الباسل في استعادةِ حقول الغاز        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 17:08 | 18/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 روسيا رداً على البنتاغون: التحالف يعرف كيف دخل مستشاروه مواقع داعش دون قتال!
17/09/2017      


وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن قواتها أبلغت الجانب الأميركي مسبقاً بحدود عملياتها العسكرية في دير الزور، وأنها لم ترصد خلال الأيام الأخيرة أي معارك بين داعش وقوات أخرى شرق نهر الفرات.

أكّدت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها أبلغت الجانب الأميركي مسبقاً بحدود عملياتها العسكرية في دير الزور، كما أنها لم ترصد خلال الأيام الأخيرة أي معارك بين داعش وقوات أخرى شرق نهر الفرات.

ولفت المتحدث باسم وزارة الدفاع الجنرال إيغور كوناشينكوف إلى أن الطائرات المقاتلة الروسية في سوريا تضرب أهدافاً محددة، مضيفاً أنه "في إطار هذه العمليات يجري استهداف الإرهابيين، وتدمير أسلحتهم وعرباتهم على الضفتين الغربية والشرقية لنهر الفرات" .

وأشارت الوزارة إلى أن ممثلي التحالف وحدهم يعرفون كيف دخل مستشاروهم العسكريون مواقع داعش دون قتال.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية قد ذكرت أمس السبت في بيان لها أنّ قوات روسية هاجمت هدفاً شرق نهر الفرات قرب دير الزور في سوريا ما أدى إلى إصابة عدد من قوات سوريا الديمقراطية التي تدعمها واشنطن.

وجاء في بيان البنتاغون أنّ عدداً من المستشارين التابعين للتحالف كانوا متواجدين في المنطقة ولم يصب أحد منهم، مضيفاً أن الروس يعرفون أن قوات سوريا الديمقراطية تعمل مع مستشاري التحالف في المنطقة المستهدفة.

سيرياستيبس- الميادين

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس