استمرار عملية إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعا في ريف إدلب- وانباء عن اتفاق جديد بين الجيش والجماعات المسلحة بوساطة روسية في القنيطرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/07/2018 | SYR: 13:23 | 19/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122







 تسجيل صوتي يدحض مقتل البغدادي
29/09/2017      


 

حث زعيم تنظيم «داعش» أبو بكر البغدادي، أنصاره على «الثبات ومواصلة القتال»، وذلك في أول تسجيل صوتي ينسب له منذ قرابة عام. وجاء التسجيل، الذي تضمن مواعظ دينية وخطاباً تحفيزياً لأنصار «داعش»، بعد ورود تقارير عديدة عن مقتل البغدادي، إذ كان آخر تسجيل صوتي منسوب له في أوائل تشرين الثاني 2016، قبل أسبوعين على بدء معركة الموصل. ولم يتضح تاريخ التسجيل الذي بثته «مؤسسة الفرقان» المرتبطة بالتنظيم، غير أن البغدادي أشار في التسجيل إلى تهديدات كوريا الشمالية لكل من الولايات المتحدة واليابان. وطالب بتكثيف «الضربات تلو الضربات» ضد «مراكز إعلام أهل الكفر ودُور حربهم الفكرية».

وبدا لافتاً أنه لم يتطرق إلى خسائر التنظيم خلال المعارك في سوريا والعراق. بدوره، قال المتحدث باسم «التحالف الدولي» رايان ديلون، إنه يجري «فحص التسجيل وفحص ما إذا كان يحتوي على أي إشارة إلى مكان البغدادي». وأضاف رداً على سؤال حول مصير البغدادي، أنه «في غياب أدلة موثوق بها على وفاته، لا نزال نعتقد بأنه على قيد الحياة».


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018



chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس