الجيش ينفذ رمايات ليلية تستهدف مسلحين بعدة قرى بريف حماه- محافظ دمشق يصدر عدد من القرارات بإغلاق محلات تجارية في دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2018 | SYR: 18:05 | 22/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 على وقع أخبار الغوطة.. ميليشيات حي القدم إلى إدلب
12/03/2018      


 

وافق إرهابيو جبهة النصرة وميليشيا «الجيش الحر» على الخروج من حي القدم نحو إدلب، حسبما نقلت وكالات معارضة عما سمته «مصدراً عسكرياً» بالحي.

واعتبر مراقبون أن التقدم السريع الذي حققه الجيش في غوطة دمشق الشرقية، دفع «النصرة» وميليشيا «الحر» للإقدام على هذه الخطوة.

وقال المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه: إن «قوات الجيش خيرتهم بين مصير الغوطة الشرقية، والخروج نحو إدلب»، زاعماً أن الميليشيات اختارت «الحفاظ على أرواح المدنيين والخروج من الحي خلال 48 ساعة، وبوجود «الهلال الأحمر العربي السوري». ويخضع الجزء الأكبر من الحي لسيطرة الميليشيات، على حين يسيطر الجيش على الأجزاء الشمالية الغربية منه.

سيرياستيبس- وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس