وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:41 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 رفضت الارتباط به فأنهى حياتها.. والد روان يروي التفاصيل الكاملة للحادثة
09/11/2018      



قال والد الشابة المغدورة روان يوسف، عز الدين يوسف، إن المدعو (م.ع.ع) قام بقتل ابنته لأنها رفضت الارتباط به، فقتلها وانتحر.
استيقظ سكان قريتي زبرقان ومسقس في محافظة طرطوس على جريمة بشعة قام بها شاب بحق الفتاة روان يوسف.
وأضاف والد الفتاة “عند الساعة الثامنة صباحاً كانت روان ذاهبة إلى جامعتها، فرع التربية سنة أولى، لتتفاجأ به قادماً باتجاهها على دراجة نارية”.
وتابع يوسف “عندما رأته حاولت الهرب منه والدخول إلى منزل الجيران، فلحق بها وصوب المسدس باتجاهها وأطلق رصاصتين، وثم وضع السلاح في عنقه وانتحر”.
واستغرب يوسف “الكثير تكلم أنهما كانا على علاقة وهذا أمر عار عن الصحة، وهو كان يحاول الارتباط بها وهي كانت ترفضه”.
وأكمل يوسف “دعوته منذ فترة إلى منزلي وطلبت منه أن يتوقف عن ملاحقتها، وكان جوابه بأنه يحبها، وتعاملت معه بكل لطف، وهي رفضت أن تجلس معه، وقامت بحظره عن كافة وسائل التواصل”.
وختم يوسف إن “روان عروس بعمر الـ 18 عام ذهبت ضحية الجهل والسلاح المنتشر في يد الجميع، وكانت تريد متابعة حلمها، ولكنها الآن أصبحت ملاك عند خالقها”.
يذكر أن انتشار ظاهرة السلاح أصبحت بشكل كبير خلال سنوات الحرب، وتشهد طرطوس حالات عديدة كإطلاق رصاص ورمي قنابل بشكل عشوائي.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس