الحرارة تتجاوز المعدل وتحذير من التعرض للشمس - ضبط قطع أثرية أعدها الإرهابيون للتهريب إلى الخارج قبل خروجهم في مدينة الرستن بريف حمص        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/06/2019 | SYR: 21:36 | 25/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 حكمت عليها المحكمة بأشد العقوبات ... والسبب صادم
09/01/2019      


خضعت امرأة بريطانية لمحاكمة وثبتت إدانتها، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة وهي تضرب كلبة أثناء مجالستها لها.
وكانت جاكلين ويلكينز، وهي متخصصة في رعاية الكلاب، تقوم بمجالسة كلبين لإحدى الأسر بانتظام، إلا أن الأسرة لاحظت تغيرا في سلوك الكلبة "بيلا"، من نوع بوكسر، فقررا وضع كاميرا صغيرة في غرفة الجلوس لمراقبة ما يحدث لكلبتهم.
وظهرت ويلكينز في الفيديو وهي تصيح في وجه الكلبة البالغة من العمر 3 سنوات، وعندما لم تفلح في جعلها تجلس في المنطقة التي أرادتها، قامت بضربها مرارا على رقبتها.
وخلال المحاكمة، اعترفت ويلكينز بأنها مذنبة، كونها "لم تلبي حاجات الكلبة ولم تحميها من الإصابات أو الألم.
وكانت المرأة البريطانية قد قالت في بداية المحاكمة إنها ليست مذنبة، لأنها كانت "تعلم الكلبة الانضباط"، لكنها عادت واعترفت بذنبها بهد أن أظهرت أدلة الخبراء أنها تسببت في "ضرر نفسي" للكلبة بيلا.
وحكم القاضي براين رايت، في المحكمة التي جرت في مدينة ليدز البريطانية، على ويلكينز بالعمل في الخدمة المجتمعية لمدة 12 شهرا، مع 100 ساعة عمل بدون أجر، وإجبارها على حضور برنامج تعليمي، ودفع 300 جنيه إسترليني، وتكاليف إضافية قدرها 85 جنيها إسترلينيا.


الثورة
 



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس