ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 02:03 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 سرقت مبالغ أجنبية ومصاغ ذهبي يقدر بالملايين من منزل تعمل فيه بطرطوس
14/03/2020      


ادعى أحد المواطنين إلى قسم المدينة الشرقي في طرطوس بسرقة مبلغ مالي وقدره خمسة وثلاثون ألف دولار أمريكي ومصاغ ذهبي بقيمة أربعة ملايين ليرة سورية، من منزله الكائن في حي المشبكة بطرطوس من قبل شخص مجهول .

ومن خلال البحث والتحري تم حصر الشبهة بالمدعوة ( رويدة . أ ) التي تعمل في منزل الشاكي، وتم إلقاء القبض عليها من قبل قسم شرطة المدينة الشرقي، وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على سرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي وإخفائه في منزلها، وتصريف جزء من المبلغ المسروق عن طريق عدة أشخاص، وقيامها بشراء منزلين في حي الرادار بطرطوس، وشراء أدوات كهربائية، وإهداء بلاك ذهبي وجهاز جوال نوع شاومي 8 وتوزيع مبالغ مالية على معارفها.

ومن خلال المتابعة والبحث عن الأشخاص الذين قاموا بتصريف المبالغ المسروقة لها تم إلقاء القبض عليهم جميعاً وهم المدعوين: ( محمد. إ ) و( أحمد. ك ) و( مجد . ع )، وصودر من أحدهم دراجة نارية مهربة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، كما اعترف المقبوض عليه ( مجد . ع ) بمزاولته مهنة الصرافة بشكل غير قانوني.

وبعد تحري منزل المقبوض عليها عثر على مبلغ ثمانية آلاف دولار أمريكي من أصل المبلغ المسروق، وجزء من المصاغ الذهبي، وبتدقيق وضعها عثر بحقها على إذاعة بحث بجرم سرقة مبلغ سبعمائة ألف ليرة سورية من منزل مواطن أثناء قيامها بتنظيفه .

تم استرداد مجموعة من المبالغ المالية وهي:{ مائتي دولار استرالي ـــ ألف ومائة يورو ـــ أربع وعشرون ألف وسبعمائة وسبع وأربعون دولار أمريكي }.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس