ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2024 | SYR: 18:51 | 28/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 ظاهرة ضوئية غير عادية في سماء سويسرا
18/10/2023      



يقول شهود عيان إنهم لاحظوا أضواء زرقاء تتحرك بصورة دائرية لمدة خمس دقائق بعدها "انطفأت واختفت".

ويشير موقع 20 Minutes السويسري للأنباء، إلى أن العديد من شهود عيان من سكان كانتونات زيورخ وشافهاوزن وثورغاو، شاهدوا ظاهرة جوية غير عادية أو جسم غامض، في السماء ليلة الأحد، كانت عبارة عن نقاط زرقاء متوهجة تتحرك في دائرة.
ويظهر مقطع الفيديو المنشور على موقع 20 Minutes نقاطا تتحرك في دائرة. كما يمكن تمييز قرص دوار شفاف مع وجود دائرة أكثر سطوعا في وسطه. و تشير شاهدة عيان من سكان زيورخ، إلى أنها رأت هذه الظاهرة أو الجسم غير العادي، عندما استيقظت يوم الأحد حوالي الساعة 02:20 صباحا (03:20 بتوقيت موسكو) "بسبب الضوء". ورأت من خلال النافذة قرصا مضيئا فيه نقاط متحركة لامعة وصورته. وتقول: "في البداية اعتقدت أنه عرض ضوئي في النادي". ولكن لم يكن هناك شعاع ليزر مرئي من الأرض، كما هو الحال مع العروض الضوئية. وقالت إنه لم تكن هناك "ضوضاء". وبقيت هذه النقاط الدائرية مرئية لمدة خمس دقائق تقريبا، ثم "أظلمت واختفت".

وقد شوهدت هذه الأضواء في شافهاوزن. ويشير شاهد عيان إلى أنه رأى هذه الأضواء حوالي الساعة 11:30 مساء بالتوقيت المحلي يوم السبت. واعتقد في البداية أنها مصابيح كاشفة. ويقول "كانت هذه الأضواء مرئية على مسافة حوالي 20- 25 كيلومترا وكانت تتحرك في مسار غريب، لذلك استبعدت هذه الفرضية".

ويشير الموقع، إلى أنه ليس لدى السلطات أي توضيح لهذه الظاهرة. ووفقا لشرطة كانتون زيورخ "لم يعلن عن أي عرض بطائرات من دون طيار أو عرض ليزر في تلك الليلة".

ومن جانبها أفادت شركة الملاحة الجوية Skyguide، التي تراقب المجال الجوي السويسري، أنها لم تتمكن من تحديد طبيعة الظاهرة أو الجسم غير العادي. ويقول فلادي باروسا المتحدث باسم الشركة إن ما "يحيرني شخصيا هو أن أضواء هذا الجسم لا تنعكس في البحيرة، على عكس الأضواء الأخرى".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس