ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2024 | SYR: 08:21 | 28/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 رجل حامل لمدة 36 عاماً
07/11/2023      



أقل ما توصف به أنها أغرب قصة قد تسمعها على الإطلاق، وهي قصة رجل هندي ظل حاملاً توءمه في بطنه طيلة 36 عاماً من دون أن يعلم ذلك.

وتعايش سانجو بهجت طيلة هذه الأعوام مع بطنه المنتفخة والمثيرة لسخرية جيرانه وكل من حوله والذين أطلقوا عليه في ناجبور بالهند اسم «الرجل الحامل».

كان طفلاً طبيعياً يتمتع بصحة جيدة على الرغم من بعض البروز في معدته عن معظم الأطفال، وقبل أن يبلغ العشرين من عمره عندما كان يعمل في مزرعة كل يوم لإطعام أسرته، انتفخت بطنه إلى حجم ينذر بالخطر.

وتجاهل التورم لمواصلة العمل وتحمل مضايقات أقرانه وكذلك قلق أسرته.

ولكن عندما ضغط الانتفاخ على حجابه الحاجز وجعل التنفس صعباً عليه، تم نقله إلى المستشفى، وافترض الدكتور أجاي ميهتا، الذي توصل إلى أن الرجل كان يعاني ورماً بعد النظرة الأولى.

ومع ذلك، عندما قام الطبيب بفتح المعدة ووصل إلى الداخل لاستئصال ما اعتقد أنه سرطان كبير، اكتشف بدلاً من ذلك إنساناً، وأدخل الطبيب يده في الداخل وقال إن هناك الكثير من العظام في الداخل، فأخرج أحد الأطراف إضافة إلى طرف آخر وجزء من الأعضاء التناسلية ثم جزء من الشعر والفكين.

وقال الطبيب: «شعرنا بالرعب. كنا مرتبكين ومذهولين.. ولدهشتي ورعبي، كان بإمكاني مصافحة شخص ما في الداخل.. لقد كان الأمر صادماً بعض الشيء بالنسبة لي».

وعلى حين أن الأطباء المذهولين اعتقدوا في البداية أن حالة بهجت الغريبة كانت مثالاً على «متلازمة التوءم المتلاشية» بمعنى أن توءمه مات أثناء الحمل قبل إعادة امتصاصه، فقد وجد منذ ذلك الحين أنه حالة جنين في جنين.

وهذه حالة نادرة جداً يُقدر أنها تحدث في حالة واحدة فقط من بين كل 500000 ولادة حية وتحدث عندما يولد أحد التوءمين داخل الآخر.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس