قصف متبادل بين الحر وداعش في ريف درعا والاغتيالات تتفاقم في ادلب- الجيش ينفذ ضربات بصواريخ نوعية على مواقع المسلحين في ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/05/2018 | SYR: 09:37 | 25/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 البوتكس، الفيلر ماهو السن المناسب لاستعمالهما للتخلص من التجاعيد؟
09/12/2016      


 

 

 بعد أخذ قرار اللجوء الى الحقن تحتار العديد من النساء بين حقن البوتكس وحمض الهيالورونيك، إذا كنت تنتمين لهذا النوع من النساء سيدتي فأنت في المكان المناسب حيث ستكتشفين معنا في هذا الموضوع بعض المعلومات حول نوع الحقن والسن المناسبة للجوء اليها لتحددي هل بإمكانك أخذ موعد مع طبيبة التجميل.

يمكنك الاعتماد على حمض الهيالورونيك ابتداءاً من سن 30 سنة

يصعب في الحقيقة معرفة ما عليك القيام به قبل استشارة طبيبتك، لكن عندما يصبح جلد أسفل الوجه غير قوياً أي مرتخياً بحيث تستطيعين الكشف عن التجاعيد بمسك الجلد، في هذه الحالة يمكنك البدا في الوقاية من شيخوخة الجلد.

 طبعاً ليست الفكرة هنا هي ملأ التجاويف التي لم تظهر بعد بل تعزيز الأماكن الضعيفة والمترهلة بالاعتماد على حمض الهيالورونيك.

وتستطيعين سيدتي اختيار حقن دينامية حيث سيقوم طبيبك بحقن الجلد عمودياً على التجاعيد من أجل تأخير ظهورها والحد من تدلي أو تراخي جلد الوجه.

لا تستعملي البوتكس الا عند سن 40 سنة

تقوم العضلات العلوية للوجه بطباعة تجاعيد التعابير حول العينين وعلى الجبين وذلك بسبب نشاطها المكثف. هذه التجاعيد سيدتي لا تستثني حتى الشابات.

وتعتبر النساء اللواتي يعبرن كثيراً بالعينين والحاجبين أي بملامح الوجه هن الأكثر اصابة بهذه التجاعيد في حين أن النساء اللواتي يعبرن بملامح الجزء السفلي من الوجه يمتلكن جبين مشدود خالي من التجاعيد.

من جهة أخرى وقليلاً ما يتم التطرق لهذا يجب عليك أن تعلمي سيدتي أن مادة البوتولينوم السامة المتواجدة في البوتكس يمكنها أن تتسبب في الادمان عليها " الإدمان على حقن البوتكس".

ويعود اختيار الجرعة المناسبة لحقن البوتكس لطبيبك وذلك لإراحة الوجه والحد من التجاعيد دون المساس أو الحد من تعابير الوجه، اذ تكفي كمية قليلة من هذه المادة في المرة الاولى ويمكن العودة في وقت لاحق للتصحيح.

بهذا الشكل تستطيعين سيدتي الحصول على نتيجة طبيعية كما أن هذه الطريقة ستساعد في حصول على جبين جد ناعم خال من التجاعيد ومتناسق مع باقي ملامح الوجه.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس