الجيش يفرض حصارا كاملاً على مناطق سيطرة داعش في ريفي حماه وحمص الشرقيين_استهداف المسلحين في جوبر_استعادة بعض المناطق في ريف حمص ال�        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2017 | SYR: 18:24 | 18/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الجيش السوري يسيطر على المزيد من البلدات على طريق درعا - دمشق
11/12/2016      


 

سيطر الجيش السوري على بلدة الفقيع والمزارع المحيطة بها والواقعة على الجهة الغربية لطريق درعا دمشق القديم ثر اشتباكات مع المجموعات المسلحة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والثقيلة والقذائف المدفعية، ومع سيطرة الجيش السوري على البلدة ومزارعها، بات يشرف على قريتي "الثريا" و"برقا" التين تسيطر عليهما المسلحة.

واستهدف الجيش السوري مجموعة مسلحة وقتل وأصاب معظم أفرداها عند الطرف الغربي لمخيم النازحين وجنوب الجمرك القديم بدرعا البلد.

استهدف سلاح الجو في الجيش السوري بسلسلة غارت تحركات مسلحي تنظيم داعش في حيي الجبيلة والرشدية في مدينة دير الزور والمعبر المائي عند مدخل المدينة بالتزامن مع اشتباكات بين الجيش ومسلحي التنظيم عند أطراف مدينة دير الزور.

كما أغار على تحركات المجموعات المسلحة في اللطامنة، طيبة الامام، كفرزيتا، بطيش، لحايا، في ريف حماة الشمالي والبويضة في الريف الشرقي وحقق إصابات مؤكدة في صفوفهم.

وعزز الجيش السوري مواقعه في نقطتين عند مرتفع قصر الحلابات جنوب تدمر في ريف حمص الشرقي ونقاط أخرى عند منطقة الصوامع إثر تصديه لهجوم لمسلحي تنظيم داعش استخدمت فيه الاسلحة الخفيفة والثقيلة والقذائف المدفعية. هذا ولا صحة لكل ما يشاع عن محاصرة او احكام الطوق حول مدينة تدمر، واستهدف سلاح الجو في الجيش السوري بعدة غارات تجمعات وتحركات المجموعات المسلحة عند محاور "كبانة" و"تلة الحدادة" في ريف اللاذقية الشمالي بالتزامن مع قصف بالقذائف المدفعية الثقيلة وحقق اصابات مؤكدة.

في سياق متصل خرجت اليوم دفعات جديدة من المدنيين في الأحياء الشرقية لمدينة حلب عبر الممرات الانسانية التي حددها الجيش السوري بالتعاون مع الجانب الروسي. وقد تمكن ما لا يقل عن ثلاثة آلاف مدنى من الخروج من أحياء السكري والفردوس وصلاح الدين في الجهة الشرقية لمدينة حلب. وكانت وحدات من الجيش أمنت أمس خروج ما لا يقل عن 4000 مدني من الأحياء الشرقية تم نقلهم إلى مراكز إقامة مؤقتة في منطقة جبرين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس